احدث المستجدات

الأحوال الشخصية الجعفرية إلى المجلس ومساواة الخليجيين في الشرطة بالمواطنين "التشريعية" أقرَّت الأول بالإجماع و"الداخلية والدفاع" أيَّدت صرف بدل نقدي عن الإجازات

الشطي: إقرار القانون خطوة إلى الأمام لتكريس المواطنة... والكويت بلد التسامح والحريات العقائدية كتب - رائد يوسف وعبدالرحمن الشمري: كان أمس يوما حافلا بالنسبة إلى اللجان البرلمانية في المجلس التي عقدت 7 منها اجتماعات، أثمرت حزمة من القوانين والتعديلات المهمة، وفيما وصف بعض هذه القوانين بـ"الشعبوي" كونه يستجيب لمطالب فئات من المواطنين، فإن المرجح…
Read More...

المحلية

الدولية

الأخيرة

اقتراح بقانون زين وشين

يقول المثل: «حدث العاقل بما لايليق فإن صدّق فلاعقل له»، وهذا حال الشعب الكويتي، صدقنا الذي لايليق حتى اصبح لاعقل…

الاجتماعية

الرياضية

تصفح السياسة PDF
نوفمبر 2018
س د ن ث أرب خ ج
« أكتوبر    
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930