آلاف المتهجدين أحيوا ليلة 25 رمضان في المسجد الكبير والمراكز الرمضانية

0

كتب – عبد الناصر الاسلمي:

أحيا عشرات الاف المتهجدين ليلة الـ 25 من رمضان المبارك في المسجد الكبير والمراكز الرمضانية في المحافظات، ملتمسين ليلة القدر بقلوب خاشعة وطامعة بعفو وومغفرة الله سبحانه وتعالى، وذلك وسط اجراءات أمنية لحفظ الامن والامان وجهود كبيرة بذلها رجال الداخلية والجهات المعنية والمتطوعون للتسهيل على المصلين.
وفي مسجد الدولة الكبير توافد الاف المصلين لاحياء هذه الليلة المباركة من العشر الأواخر، حيث أمهم الشيخ احمد النفيس في الركعات الاربع الاولى من صلاة القيام والشيخ ماجد العنزي في الاربع الثانية، فيما القى الشيخ أحمد الكوس خاطرة ايمانية. اما في محافظة مبارك الكبير، فتسابقت قلوب الطامعين في الثواب قبل خطواتهم قاصدين مساجد المحافظة راغبين في مغفرة الله ليتحروا ليلة القدر التي وصفها رب العزة بأنها خير من ألف شهر.
وحرصت اللجان العامة التابعة للمراكز الرمضانية في “مبارك الكبير” على التواجد من صلاة التراويح كل في مكانه المخصص له لخدمة المصلين، وذلك وسط جهود كبيرة من قبل رجال الداخلية لحفظ الأمن داخل وخارج المسجد، فيما حرصت وفود المصلين على التواجد في المسجد منذ الساعة التاسعة مساءً لتلاوة ما تيسر من القرآن الكريم.
وتوجه مدير إدارة مساجد مبارك الكبير د. منيف الهاجري بالشكر لوزير الأوقاف ووكيل الوزارة المساعد لشؤون المساجد ورجال الداخلية والإطفاء على جهودهم التي يقومون بها لتذليل كل الصعوبات وتوفير المستلزمات اللازمة لتهيئة الأجواء للعبادة وراحة المصلين سواء كان بالمتابعة الشخصية بالحضور في المسجد أو بالاتصال أكثر من مرة للاطمئنان على الأوضاع.
وعلى صعيد متصل، استقبل رئيس المركز الرمضاني بمسجد صالح الكندري بمنطقة صباح السالم بدر الزهاميل مدير أمن محافظة مبارك الكبير اللواء فؤاد الأثري ورئيس قيادة منطقة صباح السالم العقيد مبارك مُرجي وذلك خلال تفقدهم الحالة الأمنية للمركز الرمضاني حيث اطمأن اللواء الاثري على الحالة الأمنية ومداخل ومخارج المنطقة.
الى ذلك، استقبل رئيس المركز الرمضاني بمسجد طلحة الانصاري المهندس منصور العجمي فضيلة الشيخ محمد عثمان القاسم ضيف مركز طلحة – القرين الذي ام المصلين في المركز في هذه الليلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة + 6 =