آلي مهدد بالغياب أمام بنما

0

سان بطرسبورغ (أ ف ب) – غاب لاعب وسط توتنهام ديلي آلي امس عن تمارين المنتخب الإنكليزي ما يرجح غيابه عن المباراة الثانية لبلاده في مونديال روسيا 2018 الأحد ضد بنما في نيجني نوفغورود. وتعرض آلي (22 عاما) لإصابة في الفخذ خلال المباراة الأولى لإنكلترا في المجموعة السابعة والتي فازت بها على تونس 2-1 بفضل ثنائية هاري كاين.
وبدا آلي متأثرا بإصابته في أواخر الشوط الأول لكنه بقي في الملعب حتى الدقيقة 80 قبل أن يتم استبداله بروبن لوفتوس-تشيك. وكتب نجم توتنهام في حسابه على تويتر “أشعر بالاحباط جراء تعرضي لاصابة طفيفة الإثنين. سأفعل كل ما باستطاعتي لاستعادة كامل لياقتي بأسرع وقت ممكن!”.
وحتى أن مدرب إنكلترا غاريث ساوثغيت يعاني من مشكلة بعد تعرضه لخلع في كتفه الأربعاء خلال الهرولة، لكن لا يبدو أنه منزعج من الإصابة ولم يضع حمالة كتف بحسب ما تبين الخميس في الحصة التمرينية.
وفي ظل اصابة آلي، سيلجأ ساوثغيت الى لوفتوس-تشيك في وسط الملعب حيث سيلعب الى جانب جيسي لينغارد وجوردان هندرسون، كما هناك احتمال كبير بأن يبدأ لقاء بنما بماركوس راشفورد في المقدمة الى جانب هاري كاين، وذلك على حساب رحيم ستيرلينغ.
وتتصدر بلجيكا المجموعة بفارق الأهداف عن إنكلترا بعد فوزها بمباراتها الأولى على بنما 3-صفر، وسيضمن رجال ساوثغيت تأهلهم الى ثمن النهائي في حال فوزهم الأحد، شرط فوز بلجيكا او تعادلها مع تونس.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر + 14 =