آل الشيخ يهاجم طه إسماعيل وفضل ومتعب

0 10

شن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، هجومًا حادًا على منتقدي تجربة نادي بيراميدز في الدوري المصري. وقال آل الشيخ، في تصريحات تلفزيوينة: “مندهش من هجوم البعض على نادي بيراميدز، خاصة عندما يأتي الأمر من قنوات أخرى ناقلة للدوري”.
وأضاف: “طه إسماعيل ينتقد تجربة بيراميدز دون مبرر، ويرى أنه ليس استثمارًا، ومحمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي يهاجمنا رغم أنه سعى للعمل في القناة من قبل”.
وأشار آل الشيخ إلى أنه رفض تنظيم مباراة اعتزال للمهاجم عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، وهو ما دفع اللاعب لنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ليطلب من الجماهير عدم تغيير مبادئها، ردًا على شعار نادي بيراميدز.
ونجح بيراميدز في تحقيق أول فوز له بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما انتصر على انبي بهدف دون مقابل سجله محمد مجدي “أفشة” في الوقت الإضافي من عمر اللقاء الذي اقيم اول من امس، ليحصد بيراميدز أول 3 نقاط في مشواره بالمسابقة، ويؤكد رغبته في الفوز بلقب الدوري هذا الموسم والدخول في منافسة قوية مع الأهلي والزمالك على التتويج بالبطولة.
وعلى الرغم من التعاقدات الضخمة التي أبرمها النادي الجديد وبلغت قرابة 23 مليون جنيه استرليني وفقا لتأكيدات الإدارة، إلا أن الفريق لم يقدم الأداء المنتظر منه في مواجهة انبي، وظل متعادلا حتى اللحظات الأخيرة، قبل أن ينجح “أفشة” المنضم من انبي في إسقاط فريقه السابق ويمنح بيراميدز أول انتصار في البطولة المحلية.
واتهم نادي انبي، الحكام بالانحياز لصالح فريق بيراميدز في المباراة، حيث أوضح خالد متولي المدير الفني للفريق البترولي أن الحكم تحامل على فريقه وجامل الضيوف وساعدهم على تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط في الدوري بنسخته الجديدة.
أشار متولي إلى أنه يخشى من أزمة خلال المباريات المقبلة في ظل مجاملات الحكام لبعض أندية الدوري على حساب الأندية الأخرى مشددا على أن الدوري من الصعب أن يستمر بهذه الطريقة في ظل المجاملات العديدة التي يكون أحد أطرافها، الأندية الكبيرة في المسابقة المحلية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.