آل الشيخ يواصل كشف الحقائق في القلعة الحمراء

0

نشبت أزمة جديدة داخل الأهلي المصري، بعد البيانات، التي أصدرها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والذي تخلى أخيراً عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.
ويفكر بعض أعضاء مجلس الأحمر، في الاستقالة، غضباً من محمود الخطيب، رئيس النادي، وطريقة تعامله مع ملف كرة القدم، والاستفسار عن حقيقة ما ذكره آل الشيخ، في بعض التفاصيل الخاصة بعلاقته مع النادي أخيراً. واتهم بعض أعضاء المجلس، محمود الخطيب، بإخفاء بعض الحقائق، خاصة في ملف كرة القدم، وسط تفكير البعض في الاستقالة، للتعبير عن غضبهم، مما حدث.
وأكد مصدر مسؤول داخل الأهلي، في تصريحات لموقع “كووورة”، أن جلسة ودية سيتم عقدها اليوم، بمقر النادي بالجزيرة، بحضور الخطيب، رئيس النادي، ونائبه العامري فاروق، وخالد مرتجي، وعدلي القيعي، مدير التعاقدات، في محاولة لتجاوز أزمة بيانات آل الشيخ.
وتابع تركي آل الشيخ، كشف المزيد من الحقائق حول علاقته بالنادي الأهلي، وقال إنه علم أن أزارو ومعلول وأحمد فتحى وعبد الله السعيد لاعبي الأهلي “لم يحصلوا على مكافأة الدوري التي كانت هدية بسيطة مني منذ شهرين وإلى الآن لم يستلموها”.
وأضاف آل الشيخ في منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أن عمال النادي لم يتسلموا أيضا المكافآت “كما هي، بل سلموا جزء بسيط منها”. واعتبر أن ما حدث “ليست هذه مبادئ الأهلي” وأنهى حديثه بـ”رحمك الله يا صالح سليم وعبدالمحسن مرتجي”.
كان آل الشيخ كشف في بيان له، عن حجم الأموال التي قدمها إلى النادي الأهلى المصري، وقال إنه قدم مبالغ تجاوزت الـ 260 مليون جنيه “لتحقيق أحلام جماهير القلعة الحمراء”.
ورأس تركي آل الشيخ شرفيا النادي الأهلي المصري لمدة 5 أشهر، قبل أن يعلن اعتذاره عن عدم الاستمرار في المنصب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة عشر − 12 =