آل الشيخ يوجه الشكر للمستبعدين الخمسة

0 12

التقى المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، اللاعبين المستبعدين من قائمة الأخضر النهائية لمونديال روسيا.
واستقر بيتزي على قائمة الـ23 لاعبًا، واستبعد الخماسي نواف العابد، فواز القرني، محمد الكويكبي، محمد جحفلي وسعيد المولد. وقدم آل الشيخ الشكر للاعبين على جهودهم الكبيرة التي بذلوها مع المنتخب خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن أمامهم فرصة كبيرة لخدمة المنتخب في المرحلة المقبلة. وكان في وداع اللاعبين قبيل مغادرتهم سويسرا حيث يقيم المنتخب السعودي معسكره هناك، الدكتور رجاءالله السلمي وكيل الهيئة للإعلام والعلاقات العامة.
بدوره، التمس محمد السويلم لاعب أهلي جدة السابق، للأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، العذر، بعد استبعاده نواف العابد من قائمة “الأخضر” بمونديال روسيا، لافتًا إلى أن هناك سببًا لذلك يتعلق بالاصابة. وقال السويلم في تصريحات متلفزة: “يتفق جميع الرياضيين على القيمة الفنية لنواف العابد، وعلى المستوى الذي يتمتع به، والذي كان أحد أسباب التأهل إلى المونديال بما فعله في التصفيات مع زملائه”. وتابع: “لا نستطيع أن نحمّل إدارة الهلال وحدها مسؤولية مشاركة نواف في المباريات وهو مصاب، فالمسؤولية تشمل الاتحاد السعودي الذي كان يفترض أن يتواصل مع اللاعب ويقف على حالته الصحية، ومن ثم يتخذ قراره الذي يخدم المصلحة العامة بإبعاد اللاعب وعدم مشاركته”.

You might also like