آيكونيك… تشكيلة أنيقة لعيد الفطر

لا مجال للخطأ مع إطلالة تجمع بين اللونين الأسود والذهبي، مع قطع تزهو بتفاصيل الدانتيل الرائع مع لمسة من التألق. ولمزيد من الأناقة والتميز تضمنت تشكيلة ايكونيك لرمضان والعيد قطعا مع الكشاكش والترتر والألوان الجريئة التي تمتاز بها هذه التشكيلة. خيارات عدة لقطع أنيقة تزينها نقوش الأزهار، فساتين مستوحاة من العصر الفيكتوري بياقات مرتفعة يزينها التطريز لتبرز سحر أنوثتك. أما موديلات اللونين الأبيض والأسود فتعود بقوة هذا الموسم مع قطع متألقة تبرزها لمسة استوائية وتزينها الأحجار البراقة.
ولم تغفل التشكيلة التصاميم الرجالية، بل تضم مجموعة رائعة من الأزياء المتميزة تتصدرها موديلات الملابس الراقية اليومية مع نقوش الغولف بقصات وموديلات أساسية، وسترات رسمية تتناسق مع البنطلونات الضيقة لإطلالة رائعة تجعلك مستعدًا للاحتفال في أي وقت.
آيكونيك تساعد الأنيقات في اتخاذ قرارت الموضة الملائمة هذا الموسم.
وتتمتع آيكونيك، العلامة التجارية التابعة لمجموعة «لاندمارك» بروح فريدة تميزها عن غيرها من متاجر الموضة. وتمثل هذه العلامة نقطة تلاق لمستلزمات الموضة والمنتجات المبتكرة ومستلزمات الحياة العصرية، كما يشعر فيها العملاء بالترحاب على اختلاف أعمارهم أو ثقافتهم أو نوعهم. تجتذب العلامة التجارية العائلات المتميزة بروحها الشابة والتي تعشق الحياة العصرية والراقية وجو الانطلاق. وبحكم انضمامها لأسرة «لاندمارك»، تتخصص ببيع الملابس والأحذية والإكسسوارات والهدايا، وكل ذلك في مكان واحد. وتمتلك «آيكونيك» حالياً 27 متجراً تمتد في الكويت و السعودية والإمارات.
ولعل قسم الموضة العصرية هو أحد الجوانب الأساسية التي تتميز بها متاجر «آيكونيك»، حيث تقدم منتجات علامات تجارية عالمية مثل بولز بوتيك، وليبسي، ولوسي إن ذا سكاي، وزود، وبيينغ هيومان وغيرها الكثير. وتتوزع أقسام متاجرها بطريقة فريدة تجمع ما بين العلامات التجارية للموضة الراقية والعلامات التي تجتذب قطاعات معينة من العملاء، حيث تضم أقساماً للأزياء السائدة، والشباب، وملابس السمارت كاجوال، والبوتيك، وملابس البحر والرياضة، والملابس الرسمية، والجينز، والأحذية، واللانجيري، والاكسسوارات.