“أبناء السور” تضمن حقوق عملائها القانونية في تملك وحداتهم العقارية في الخيران "التجارة " فحصت بيانات الشركة ولم تبد ملاحظات

0

قال رئيس مجلس ادارة شركة ابناء السور العقارية ثامر سند الرومي: إن الشركة ملتزمة بكل التزاماتها وعقودها السابقة تجاه عملائها في مشروع الخيران، كما ان ما يقال حول توسع الشركة في مشاريع جديدة قبل الانتهاء من المشاريع السابقة يعد شائعات لا اساس لها من الصحة.
من جانبه قال ناصر الدويلة المستشار القانوني للشركة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة امس ردا على الاتهامات التي تطالها: إن هناك العديد من الشائعات التي توجه الى الشركة والتي تضر بمصالح عملائها، موضحا ان هناك هجوما على الشركة ومشاريعها من دون اي اساس في الوقت الذي تظهر فيه شركات النصب العقاري بوضوح في السوق دون ان تتعرض لاي حملات.
وأوضح الدويلة ردا على شكاوى العملاء الحاضرين بعدم قدرتهم على تسجيل الوحدات السكنية التي قاموا بشرائها من الشركة في منطقة الخيران “مشروع برستيج” انها قامت ببيع وحدات المشروع الى العملاء بعقود الا ان هناك مشكلة في التسجيل العقاري للوحدات لان الارض المقام عليها المشروع بها خلاف بين وزارة المالية والشركة التي اشترينا منها الارض، وهو الامر الذي اخر عملية التسجيل للعملاء.
ولفت الدويلة الى ان الشركة تضمن للعملاء حقوقهم في وحدات المشروع دون تعرض احد لهم ولحيازاتهم كما ان عقودهم سليمة، مشيرا الى ان الشركة ستقوم برفع دعوى صحة ونفاذ ضد الشركة التي اشترينا منها الارض، لاسيما انها وافقت على الحضور في الدعوى امام القاضي للاقرار بالبيع، وهو ما سيمكن الشركة من الحصول على عقد البيع لتسجيله في وزارة العدل.
وأضاف الدويلة الشركة قامت بطلب لقاء وزير التجارة وتقدمنا بكل البيانات المالية للشركة لدراسة سلامة اصولنا العقارية ووضعنا المالي والقانوني وقام الوزير بتحويل الامر الى وكيل الوزارة المختص بدراسة اوضاع الشركات الذي شكل لجنة تفتيش على الشركة وتم بالفعل فحص ملفات الشركة وبياناتها المالية وحساباتها وعقب ذلك خرجت اللجنة من دون اي ملاحظات على الشركة.
ولفت الدويلة الى ان هناك شكوى غسل الاموال تقدمت ضد الشركة وهو ما دفع الشركة الى التوجه للنيابة للرد على الشكوى ولكن النيابة اكدت انها تدرس الشكوى لمعرفة اذا كان هناك ضرورة للسؤال من عدمه.
وأشار الدويلة الى ان الشركة ستتكفل برسوم رفع القضية واتعاب المحامين بالنيابة عن العملاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

15 + 5 =