“أبناء النادي”: لا لتصفية الحسابات في العربي حسين: كلنا "عيال النادي"... وبن حيدر سعيد بلقب "ميسي الأخضر"

0 76

كتب – خالد العنزي وأحمد السقا:

رفعت الجمعية العمومية للنادي العربي الكرت الاحمر لقائمة “أسرة النادي” برئاسة جمال الكاظمي لتقصيها من الساحة، بعدما منحت قائمة “أبناء النادي” برئاسة عبدالعزيز عاشور انتصارا ساحقا بـ 11- صفر، خلال الانتخابات التي جرت اول من امس، في مفاجأة من العيار الثقيل، وانحيازا واضحا لشعار التغيير الذي تصدر المشهد العرباوي في الآونة الاخيرة.
ورفع ممثلو قائمة “أبناء النادي” التي ستحكم القلعة الخضراء خلال السنوات الاربع المقبلة شعار “لا لتصفية الحسابات” و”دفع الفواتير الانتخابية”، ومدوا يد العون مع الجميع من أجل الصالح العام وتطوير العمل داخل القلعة الخضراء، كما شددوا على ان الفوز باكتساح ينم على ثقة ووعي أعضاء الجمعية العمومية وحرصهم على الاستقرار، بعدما عانى النادي من الاختراقات في الفترات السابقة.

عاشور: تصحيح المسار
أعرب عبدالعزيز عاشور رئيس قائمة “أبناء النادي” الفائزة بمقاعد مجلس ادارة النادي العربي للدورة 2019-2023 عن شكره لاعضاء الجمعية العمومية للنادي العربي على ثقتهم بمجلس الادارة الجديد وذلك لتصحيح مسار القلعة “الخضراء”.
جاء ذلك خلال بيان أصدره عاشور على حساب الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وقال فيه: من لا يشكر الناس لا يشكر الله. واشكر الجماهير العرباوية الوفية وأعضاء الجمعية العمومية على منحهم الثقة لقائمة أبناء النادي لقيادة وتصحيح مسار العربي، ونعدكم ونعاهدكم بأن نبذل قصارى جهدنا لإعادة العربي الى مكانته الطبيعية في كل الاصعدة.

حسين: العودة لمنصات التتويج
طالب أسامة حسين عضو قائمة “أبناء النادي” الفائزة بانتخابات مجلس إدارة القلعة “الخضراء”، التعاون بين الجميع وذلك لخدمة النادي وجماهيره والارتقاء بمستوى جميع الالعاب وجعلها قادرة على المنافسة الجادة والعود لمنصات التتويج كما كانت في السابق.
وقال: “أشكر أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم بناء، وان شاء الله نكون عند جسن ظن الجميع بمجلس الادارة الجديد القادم لمواصلة مسيرة من سبقونها والنهوض بكل الالعاب والعودة من جديد لحصد الالقاب واسعاد جماهير القلعة الخضراء”.
واضاف حسين: لم يكن احد يتوقع نتيجة الانتخابات الصعبة التي جرت اول من امس لتقارب الاصوات، الا ان اعضاء العمومية كانت لهم الكلمة الفصل في النهاية.
وأكد حسين ان ابواب النادي مفتوحة للجميع بمختلف توجهاتهم فالنادي للجميع وليس ملكا لاحد ويدنا ممدوة لكل من يسعى لنهضة النادي العربي وتطويره.
وعن طموحات مجلس الادارة الجديد، بين حسين ان الاهتمام سيشمل جميع الالعاب دون استثناء فالقلعة الخضراء كانت في السابق متقدمة ومتميزة بكل الالعاب وستعود كما كانت، واعدا جماهير النادي بمستقبل افضل.
أبدى حمد بن حيدر عضو قائمة “ابناء النادي” وصاحب المركز الاول في انتخابات النادي العربي بـ2981 صوتا، سعادته باللقب الذي اطلق عليه في مواقع التواصل الاجتماعي “ميسي العربي” بعد ان حصد المركز الاول. وقال: “قرأت عن اللقب الذي أطلق علي وهو “ميسي العربي” وانا سعيد بهذا اللقب الذي سيمنحني القوة لتقديم الافضل والعمل على تطوير النادي برفقة اخواني اعضاء القائمة بعد الفوز بكل مقاعد النادي”. وتقدم بن حيدر بالشكر الجزيل لاعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم به وبقائمة ابناء النادي، مشيرا الى انه توقع الفوز بالاكتساح الا انه لم يتوقع ان يكون في صدارة الترتيب. وبين ان العمل سيبدأ في النهوض بالقلعة الخضراء بكل النواحي منذ اليوم الاول، وان التعاون والتكاتف سيكون عنوان الفترة المقبلة فالنادي للجميع، وسيكون الجميع يدا واحدة من اجل مستقبل النادي.
وعن دعمه السابق لفرق المراحل السنية بالنادي، اوضح بن حيدر انه متواجد منذ سنوات في النادي ومتابع لجميع انشطته وقام بدعم وتكريم العديد من الناشئين بجميع الالعاب.

عاشور رئيساً وحسين نائباً
عقد مجلس إدارة النادي العربي اجتماعه الأول لتوزيع المناصب التنفيذية، حيث تم تنصيب عبد العزيز عاشور رئيساً واسامة حسين نائباً للرئيس و فؤاد المزيدي أميناً للسر وخالد المضف أميناً للسر المساعد وفهد الفهد أميناً للصندوق وحمد بن حيدر امين الصندوق المساعد.

You might also like