أبو عمارة : فضلت النصر على عروض سعودية

عقد مجلس ادارة نادي النصر مؤتمرا صحافيا قدم من خلاله اللاعبين المحترفين الثلاثة في الفريق الاول لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد وهم التونسي احمد الحران ومواطنه نجم الدين الجزيري والأردني منذر ابو عمارة الذي قال انه فضل اللعب لصفوف العنابي على حساب عدد من العروض بفرق خليجية ومنها سعودية بعد أن استشارة مواطنية اللاعبين الذين سبقوه بخوض تجارب احترافية مع فرق محلية ومنهم أحمد هايل مهاجم العربي , وعدي الصيفي محترف السالمية , مضيفا أن الكرة الكويتية متطورة, وأن طريقة تعامل إدارة النصر قبل التوقيع على عقود الانضمام جذبته لقبول العرض .
من جانبه أكد الجزيري أنه لا يزال يتطلع لمزيد من التجارب الاحترافية قائلا انضممت للنصر بعقد يتمد لموسم واحد واتمنى الظهور بمستوى يضمن لي الاستمرار في عالم الاحتراف .
وأضاف الجزيري انه قدم أفضل ما عنده للبنزرتي طيلة تسع سنوات, وكان لزاما عليه التفكير في الرحيل , مبديا ثقة على مساعدته الفريق للظهور بشكل مميز, مشيدا بالتعامل الذي ناله منذ قدومه إلى البلاد.
وأكد الجزيري انه يملك فكرة وافية عن دوري فيفا من خلال زملائه اللاعبين أمثال شادي الهمامي, وأيضا زميله في النصر أحمد الحران والذي شجعه كثيرا على قبول عرض العنابي.