أجواء تراثية مميزة في غبقة بنك الخليج

0 6

احتفالاً بالشهر الفضيل وإحياءً للتقاليد الرمضانية، أقام بنك الخليج غبقته السنوية الخاصة بالموظفين، بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية لدى البنك، بقاعة التاج في فندق ميلينيوم الكويت، وشهدت الأمسية أجواء مليئة بالمتعة والتسلية تضمنت العديد من المفاجآت والألعاب والجوائز.
وتعد الغبقة الرمضانية السنوية واحدة من أبرز المبادرات التي يحرص بنك الخليج من خلالها على التواصل مع موظفيه تقديراً لجهودهم وتفانيهم في العمل، كما يولي أهمية كبيرة للاستثمار في موارده البشرية باعتبارهم الركيزة الأساسية لنجاح البنك.
وبعد النجاح الأخير الذي حققته رسالة بنك الخليج الرمضانية من خلال الفيديو الخاص بعنوان “للخير دايم صوت”، الذي شارك فيه الفنان الكويتي القدير عبد الرحمن العقل، ولعب دور الشخصية الشعبية بو طبيلة، سادت الغبقة أجواء رمضانية خاصة سلطت الضوء على رسائل الخير وعلى العادات الاصيلة ودورها في المجتمع اليوم. كما اتسمت الغبقة أيضاً بالطابع العائلي بعيداً عن روتين العمل أظهرت عبق ما يحمله هذا الشهر الفضيل.
من جهتها قالت سلمى الحجاج، مدير عام إدارة الموارد البشرية: “يحرص بنك الخليج على تعزيز روح الاتصال والتواصل بين الموظفين وذلك من خلال فعاليات وأنشطة منوعة وترفيهية على مدار العام، مؤكدة أن الغبقة تعد فرصة للتواصل مع موظفي البنك وتعزيز أواصر الترابط في أجواء يسودها روح الفريق الواحد، وشكرت الحجاج الجميع على المشاركة في هذه الأمسية وعلى انتمائهم لعائلة بنك الخليج وجهودهم المبذولة في سبيل نجاحه”، تضمنت الأمسية موسيقى شرقية تبعها عرض لفيلم وثائقي حول التراث الكويتي الأصيل.

طوني ضاهر الرئيس التنفيذي وأحمد الأمير مساعد المدير العام لإدارة الاتصالات الخارجية مع الموظفين

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.