“أجيليتي” تدعم برنامج “كن” لريادة الأعمال الاجتماعية تستهدف تطوير الشباب لتأهيلهم إلى سوق العمل

0

شاركت “أجيليتي”، هذا العام في توجيه وتدريب 55 طالباً مسجلين في برنامج كن لريادة الأعمال الإجتماعية الذي تنظمه لوياك بالتعاون مع كلية بابسون.
تأتي مشاركة أجيليتي في هذا البرنامج ضمن رعايتها ودعمها المتواصل للوياك وبرنامج “كن”. ويعد برنامج “كن” لريادة الأعمال برنامج مدته 6 اسابيع يستهدف الفئة الشبابية التي تتراوح أعمارهم بين 12 و 16 عاما ويشجع المشاركين على ترجمة أفكارهم وتحويلها إلى أفعال ويهدف إلى تطوير حلول أعمال مسؤولة تتناسب مع تحديات مجتمعنا الأكثر إلحاحًا. ومع نهاية البرنامج سوف يكون الطلاب قادرين على تقديم أفكارهم التجارية وعرضها أمام لجنة المحلفين بالإضافة إلى أستاذ من كلية بابسون.
وفي 18 يوليو الماضي، قام كل من الموجهين المتطوعين من أجيليتي، لمياء حياة مدير مساعد في أجيليتي فنشرز AgilityVentures و عبد الله فخره مدير أول في أجيليتي فنشرز AgilityVentures باستخدام لعبة لمساعدة الطلاب على فهم التطور المعقد في صناعة سلاسلالإمداد ، وتطرقوا إلى كيفية تأسيس هيكل صلب للأعمال كما قاموا بشرح الكيفية التي يتبعها فريق أجيليتي فنشرز AgilityVentures لدراسة والتدقيق في الشركات الناشئة وما يبحثون عنه في تلك الشركات. كما اشتملت الجلسة على مناقشة حول كيفية تغيير التكنولوجيا لصناعة الخدمات اللوجيستية.
وبعد أن أطلع الطلاب على العروض التقديمية، قام فريق عمليات التخزين في أجيليتي بقيادة تك كركي مدير علميات التخزين، باصطحاب الطلاب في جولة في المستودع التي تبلغ مساحته 18 ألف متر مربع وخلال هذه الجولة شرحوا للطلاب خط سير العمليات اليومية والأنظمة المتكاملة التي طورتها أجيليتي حتى تستطيع مراقبة وتتبع آلاف الشحنات والطلبيات التي ترد إليها. كما قام الفريق بتقديم الطلاب وتعريفهم على أعضاء فريق العمل الذينيقومون بتنفيذ عمليات الشركة في الكويت. وقد قامالطلاب أيضاً بزيارة المخازن المبردة التي يتم فيها التحكم بدراجات الحرارة بحسب نوع البضائع للحفاظ عليها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − 10 =