تتيح للشركات تسعير وحجز وتتبع شحناتها إلكترونياً

“أجيليتي” تُطلق منصة “Shipa Freight” المتكاملة والجديدة للشحن عبر الإنترنت تتيح للشركات تسعير وحجز وتتبع شحناتها إلكترونياً

أعلنت أجيليتي، الشركة المتخصصة عالمياً في مجال الخدمات اللوجيستية، امس عن إطلاق منصة “Shipa Freight”، وهي أول خدمة شحن متكاملة عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين الحصول على عروض أسعار وحجز ودفع وتتبع الشحنات البحرية والجوية في جميع أنحاء العالم.
وتقدم Shipa Freight عروض أسعار فورية غير مُلزمة من دول تمثل 95% من التجارة العالمية، وتتيح للمستخدمين إدارة شحناتهم الدولية باستخدام أداة بسيطة وسهلة يمكن الوصول إليها عن طريق الحواسيب المكتبية والمحمولة وتطبيقات الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.
أوضح الرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي طارق سلطان:” تعتبر Shipa Freight حلا تقنيا بسيطا للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسعى للحد من التعقيدات التي تواجه عمليات الشحن الدولية الخاصة بهم لأنها تقدم للعملاء الشفافية والمرونة ولأسعار التنافسية وخدمة العملاء المتميزة التي تقدمها الصناعة فقط للشركات متعددي الجنسية وكبار العملاء”.
وتدعم شبكة أجيليتي العالمية Shipa Freight بأكثر من 22,000 موظف من ذوي الخبرة منتشرين في 500 فرع من فروع الشركة في أكثر من 100 دولة حول العالم وتمنح العملاء الدعم الذي توفره شبكة عالمية موثوقة وتسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة الوصول للأسواق المتنامية حول العالم. توفر أجيليتي خدمات الدعم إلى العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتهم على حجز وإدارة شحناتهم أو الحصول على الأسعار الخاصة بالمسارات غير المدرجة عبر الإنترنت.
ومن جهته قال الرئيس التنفيذي لـShipa Freight توبي إدواردز: “تتيح المنصة الرقمية للمستخدمين إتمام عمليات الشحن بالكامل عبر الإنترنت. وهذا يشمل حجز الشحنة وتتبعها مع إمكانية الاختيار بين مجموعة من خيارات الدفع وهي الخدمة التي لم تكن متاحة في السابق للشركات الصغيرة والمتوسطة حتى الآن”.
يشار إلى أن نتائج استطلاع للرأي أجرته “أجيليتي” أخيراً مع 800 شركة صغيرة ومتوسطة، أظهرت أن هذه الشركات بحاجة ماسة للتخلص من التعقيدات المرتبطة بالمتطلبات الجمركية والامتثال والبيروقراطية عند الشحن عبر الحدود إذا كان عليها زيادة المشاركة في التجارة الدولية. وتساعد Shipa Freight العملاء على التغلب على هذه التعقيدات من خلال توفير قاعدة بيانات للامتثال توفر معلومات حول المستندات المطلوبة في جميع المسارات التجارية، وتتيح لهم فرصة الاطلاع على المتطلبات القانونية والتنظيمية التي تشكل عقبات أمام العديد من الشركات الصغيرة.
وأضاف سلطان: “تعتبر Shipa Freight منصةً فريدةً بالمقارنة مع خدمات الشحن الأخرى عبر الإنترنت. فهي توفر كل من خدمات الشحن الجوي والبحري، بما في ذلك خيارات الشحن في حاويات ذات حمولة كاملة أو جزئية. كما أنها توفر للمستخدمين القدرة على التحكم بإدارة شحناتهم من البداية حتى النهاية من خلال خاصية التسعير والحجز والدفع والتتبع، إلى جانب خدمة العملاء المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ذلك، فضلاً عن الاستفادة من شبكة أجيليتي العالمية، الأمر الذي يضمن خبرة ومرونة عالية في شحن ونقل البضائع حول العالم”.