“أجيليتي “:18.9 مليون دينار الأرباح الصافية بالربع الأول

0 4

أعلنت شركة أجيليتي المتخصصة في تقديم الخدمات اللوجيستية العالمية النتائج المالية للربع الأول من عام 2018 محققة صافي أرباح بقيمة18.9 مليون دينار أي بزيادة نسبتها 29.8%،بواقع 15.2 فلس للسهم الواحد،مقارنة بالربع الأول من عام 2017. وقد بلغت إيرادات الربع الأول من العام 371.8 مليون دينار والأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء37.7 مليون دينار .
وبهذه المناسبة علق نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأجيليتي؛ طارق سلطان «تواصل أجيليتي تحقيق نتائج جيدة حيث يؤكد نمو الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء قوة أداء الشركة خلال السنوات الثلاث الماضية. وقال من ناحية تواصل الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة تعزيز ربحيتها من خلال أدائهاالقوي في خدمات الشحن البحري والجوي والاستمرار في تحسين كفاءتها التشغيلية،كما تواصل مجموعة شركاتنا للبنية التحتية في تحقيق أرباح جيدة وتستمر في إحراز الناجحات ضمن ستراتيجياتها المعتمدة.
وكشف عن نمو إجمالي إيرادات أجيليتي للخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة بنسبة 15.7%في الربع الأول من العام لتصل إلى278.1مليون دينار ، حيث شهدت إيرادات الشحن الجوي زيادة بنسبة 22.1%، والشحن البحري بنسبة 14% نتيجة لزيادة أحجام الشحن لكل منها بنسبة 4.8% و11.5% بحسب الترتيب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.