أحجار كريمة تخفف القلق والإجهاد

0

في عالم اليوم يمثل التوتر والقلق والاجهاد مشكلة كبيرة للكثير من بني البشر وهذه العوامل هي المساهم الاكبر في الامراض واعتلال الصحة وفي الوقت الذي يناضل العلم الطبي للتوصل الى حلول لهذه المشكلات ثمة حلول سهلة وبسيطة تعتمد على الخواص العلاجية للاحجار الكريمة والبللورات وهناك احجار خاصة تحقق الهدوء وتبعد عنا شبح القلق والاجهاد “Stress” ونعرض لبعض هذه الاحجار:

التورمالين الأسود
عندما تشعر بالقلق والهم والاجهاد يحيطون بك وليس بيدك شيء سوى الاستسلام لسطوة هذه المنغصات يمكنك ان تمسك بالتورمالين الاسود بكلتا يديك وتستحضر مخاوفك وهمومك وما يضغط على نفسيتك فيقوم التورمالين بامتصاص كل هذه السلبيات السوداء الضارة من حولك ويبث في كيانك الروح الايجابية.

الشونغايت
الشونغايت حجر يخفف التوتر والقلق خاصة في مظاهرها المتمثلة في الارق والتفكير السلبي فهذا الحجر كفيل بطرد هذه السلبيات من الجسم ومن حوله ويمتد عمر هذا الحجر الى 2 مليار سنة وقوته العلاجية وقدرته على الشفاء مشهود لها لانه يساعدك على طرد السموم العالقة بنفسيتك وروحك ويطهر جسدك ويبعث حقول الطاقة ويستعمل الروس وكثير من الناس هذا الحجر مع ماء الشرب للاسيتفادة بمزاياه الموثقة.

حجر الكهرمان
استخدم الكهرمان منذ عصور سحيقة للحماية والتخلص من المشاعر السلبية والتي تشمل الحزن والقلق والتوتر والغضب وحتى الاكتئاب وهذا الحجر يعمل كدرع واق لحماية الحقل المحيط بك طوال الوقت كما يبعد العوامل السلبية ويحمي طاقتك ويبعد عنك الاجهاد والقلق.

العقيق الأزرق
وفقاً للخبراء فان هذا الحجر هو الافضل لمقاومة القلق والهم والتخلص من الـ”Stress” والوانه الجميلة تمتص السلبيات واضرار الاشعاعات الكهرومغناطسية والتي تبعث ذبذبتها من حولنا ما يحقق لنا السلام وراحة البال ويخلصنا من التوتر.

الجمشت
حجر اخر معروف بخواصه العلاجية وقدرته على الشفاء ويطلقون عليه حجر لكل الاغراض وارتداء هذا الحجر على شكل قلادة يفتح ابواب العقل والجسم والروح وينقلها الى عوالم فسيحة من الحدس والالهام وهو يقضي على تقلب المزاج ويساعدك على قهر الضغوط.

الكوارتز
هذا الحجر الكريم يبث لديك روح الثقة بالنفس والتفكير الايجابي ويهدئ روعك ومخاوفك واذا كنت تعاني من الاكتئاب او اي مرض نفسي اخر ستجد العلاج في الكوارتز الذي يزيل كل ما يحيط بك من سلبيات.

كيفية استعمال هذه الكرستالات؟
– احتفظ بها في حقيبتك او جيبك وعندما تشعر بالقلق والتوتر المسها بيديك.
– ضعها في درج مكتبك او اي مكان تشعر فيه بالتوتر والقلق لكي تعمل هذه الاحجار عملها وتؤتي أكلها.
– يمكن للسيدات ارتداء قلائد من هذه الاحجار لتحقق لهن الحماية.
– مارس التأملات اثناء استخدام هذه البلورات حتى يكتمل الشفاء وتقول للسلبيات والقلق وداعاً الى الابد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سبعة + ثلاثة =