أحلام انضمت لــ”شمس الحضارات”

0 10

انضمت المطربة الإماراتية أحلام لنجوم أوبريت “شمس الحضارات” المهدى للملك محمد السادس والشعب المغربي، بمناسبة عيد العرش الـ19، ويشرف عليه الأمير مولاي إسماعيل، وهو من تأليف وانتاج مصعب العنزي.
وبصمت أحلام على مشاركة مستحقة، إلى جانب كل من أحمد الجميري، ديانا كرزون، فهد الكبيسي، رابح صقر ونبيل شعيل، في العمل المرتقب عرضه على القنوات المغربية؛ يوم 29 يوليو الجاري.
وفي المغرب شاركت “الملكة”، كما يلقبها جمهورها، في مهرجان “أكادير 2001″ و”موازين إيقاعات العالم” 2013، حيث قدمت للجمهور المغربي أغنية وطنية بعنوان “الراية الحمرا”، من كلمات مصعب العنزي، وكانت مفاجأة عبرت من خلالها عن محبتها للشعب المغربي، إضافة لمشاركتها في مهرجان أصوات نسائية بتطوان سنة 2014، ثم عادت إلى دورة 2018 من “موازين”.
وعقب مشاركتها في أوبريت “شمس الحضارات”، وجهت الفنانة الإماراتية رسالة إلى الملك محمد السادس قالت فيها: “تعلمنا حبكم وترسخت محبتكم في القلوب من والدنا وقائدنا وأبونا زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله تعالى.. من بنت الإمارات العربية المتحدة، وأهدي صوتي لجلالتكم حفظكم الله ورعاكم في هذا العمل الذي هو وسام شرف لي، دمتم فخرا وعزا للعرب.. ابنتكم بنت الإمارات والمغرب أحلام”.
من جهة اخرى كرمت النجمة الإماراتية أحلام قبل يومين كأول مطربة عربية تقف على مسرح “دولبي هوليوود بلوس أنجلوس” الأميركية، وذلك عقب انتهاء حفلها الكبير على مسرح الدولبي العالمي بحضور أكثر من 4 ألاف شخص.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.