أحلام تثير الجدل برفض قيادة المرأة للسيارة بالسعودية حاولت ركوب موجة الفرح بالتهنئة

0

لا تكف الفنانة الإماراتية أحلام عن إثارة الجدل، وعلى قاعدة خالف تعرف عادت إلى الأضواء مجددا بتصريح غريب عن قيادة المرأة للسيارة في السعودية بعد أن باركت للنساء السعوديات.
وفي منشور عبر حسابها على موقع “إنستاغرام”، قالت أحلام: “مبروك لبنات ونساء السعودية بالسواقة، وهذا يوم تاريخي تسطر باسمكم، أتمنى لكم التوفيق ومزيدا من الازدهار والتقدم، والسعادة اللي شهدتها في عيونكم أمس أسعدتني بالرغم من أني كنت ضد السواقة في السعودية بشكل عام”.
وتابعت الفنانة الإماراتية: “ولكن فعلا هو حق للمرأه السعودية الناجحة في كل مجالاتها، الله يحميكم ويحرسكم ويحفظكم انتبهوا من السرعة والانشغال بالموبايلات أثناء السواقة، وانتوا قدها”.
وأثارت أحلام جدلا واسعا بإعلانها أنها كانت ضد قيادة المرأة في السعودية، علما أنها نشرت تغريدات مثيرة للجدل في العام 2013، تهكمت فيها على مطالب النساء بقيادة السيارة، وطالبتهن بعدم “الحلم في القيادة”. في المقابل اعترض مغردون على أحلام مطالبين إياها بعدم التدخل في الشأن السعودي، وعدم “ركوب الموجة” بتصدر احتفالات النساء بالقيادة، رغم أنها كانت من المعارضين لذلك إلى حد قريب. وبعد الهجمة الواسعة على تغريدتها، نفت أحلام أن تكون تراجعت عن أي من تغريداتها السابقة، وكشفت أنها تحمل رخصة قيادة منذ أكثر من 20 سنة، إلا أنها لا تقود، ولديها أربعة سائقين خاصين، وتجلس في الكرسي الخلفي بكل أريحية مع وجود الشاي، والقهوة، وشخص يفتح لها الباب، وآخر يغلقه، على حد قولها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

11 + اثنا عشر =