أحلام تدافع عن حليمة… وبولند تشكرها

نشرت الفنانة أحلام تغريدات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكدت من خلالها رفضها التطرق إلى الجوانب الشخصية في الانتقادات.
وغردت أحلام: “من فترة أشوف مذيعين يسيئون لإعلامية كويتية وبالتحديد حليمة بولند، لا تربطني بها علاقة شخصية بس بعيداً عن ذلك خسارة الرجولة عيب والله عليكم”.
وأضافت:”يعني أنت فاشل وما عندك إلا الحديث عن حرمة عندها زوج وعيال وتتمصخرون عليها، وأقسم بالله أن هالمذيعين ما عرفتهم، إلا من بعد كلامهم عن حليمة عيب”.
وختمت: “صرت أشوفهم فقط لأنهم تلكموا عن حليمة احترموا نفسكم ما عاد في ذوق ولا أدب ولا رجولة ولا ولا ولاعيب والله عيب والكل ساكت… عيب”.
من جهتها شكرت بولند الفنانة أحلام عبر حسابها في “انستاغرام” ناشرة صور تغريدات أحلام بتعليق:”شكراً للفنانة الكبيرة أحلام على دفاعها عني على “تويتر”، رغم أنني لا أملك حسابا على “تويتر”، إلا أنه وصلني كل ما كتبته، ومن قال لأحلام أنني “لم أقف معها وقت إيقاف برنامجها وأني “تطنزت” فهو كاذب، فيلعود لمقابلتي في برنامج “بلا تشفير ” في لبنان ودفاعي المستميت عنها أثناء محاولة المذيع الإساءة لها، وليشاهدوا ما قلته عنها وعن ايقاف برنامجها، وسوف يكون رداً رادعاً لكل من تسول له نفسه الصيد بالماء العكر”.