أحمد إيراج يحتفل بعيد الفطر في “المول”

0

يقضي فريق مسرحية “المول” ساعات طويلة في إجراء البروفات بقيادة مؤلف ومخرج وبطل العرض الفنان أحمد إيراج، وسط جو يسوده الفرح والهمة والنشاط لانجاز عمل مستحق.
عن العمل قال إيراج: عيديتنا هذه السنة ستكون مختلفة تماما، حيث نقدم للجمهور السعودي وجبة مسرحية دسمة تحمل القصة المؤثرة والضحك والعبرة والموسيقى بالإضافة إلى الفرجة البصرية المتمثلة بالديكور الاحترافي والخدع المسرحية وغيرها .
وتابع: سعيد جدا بتقديم أول عمل مسرحي من إخراجي وهو بحد ذاته تحدي كبير، وهذه الخطوة لم تأتي إلا بعد عملي سنين طويلة مع اهم مخرجي المسرح في الكويت واكتسبت الخبرة منهم، أما الكتابة المسرحية فلدي عدة تجارب سابقة ناجحة ولله الحمد، ولا أخفي عليكم بأن الجمع بين التمثيل والإخراج صعب جدا ولكني محاط بفريق مساعدين أثق فيهم كثيرا يراقبوني حين أصعد الخشبة كممثل.
واختتم إيراج: اعد الجمهور السعودي، الذي سيحضر في عيد الفطر، بأن “المول” مختلفة شكلا ومضمونا عن ما قدمناه سابقا على مستوى المنطقة الشرقية ان شاءالله.
يذكر أن المسرحية بطولة احمد ايراج وخالد العجيرب من الكويت، وامير دسمال من البحرين، وناصر عبدالواحد واحمد الجشي وسلطان المقبالي وعلي القلاف واشرف محسن وحسن الخلف، وستعرض طوال ايام عيد الفطر، في المملكة العربية السعودية، بالمنطقة الشرقية على مسرح قلعة القطيف الترفيهية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

12 + ثمانية عشر =