أحمد إيراج ينال جائزة أفضل فيلم في “القمرة السينمائي” بالبصرة

فاز فيلم “حاتم صديق جاسم” للفنان والمخرج أحمد إيراج بجائزة أفضل فيلم في المسابقة الخاصة بالأفلام من خارج العراق في الدورة الثالثة لمهرجان القمرة السينمائي الدولي المقام في مدينة البصرة.
وقال إيراج: كما يقول المثل “الثالثة ثابتة” فبعد المشاركة الأولى في العرض العالمي الأول له في مهرجان دبي السينمائي الدولي، ومن ثم مشاركته الثانية في مهرجان الاسماعيلية السينمائي الدولي في مصر.. ها هي المشاركة الثالثة تكللت بالنجاح والفوز بالجائزة.
وتابع: أشكر القائمين على هذا المهرجان الرائع لمنحي فرصة المشاركة وزيارة مدينة البصرة الجميلة بشعبها الذي غمرني بالمحبة منذ اللحظة الأولى التي وطأت فيها قدماي المهرجان واحاطوني بكرم ضيافتهم ومحبتهم وحفاوة استقبالهم.
كما أنني سعيد بردود الفعل التي سبقت إعلان النتائج حول فيلمي سواء من الزملاء السينمائيين ضيوف المهرجان من كل أنحاء العراق وكذلك الجمهور الذي توافد إلى دور العرض وحضر الأفلام المعروضة في المهرجان، وهذا يدل على أن الجمهور العراقي متذوق للسينما وان هناك كوادر عراقية وأفلاماً مهمة عرضت في المهرجان.
واختتم ايراج: أهدي الجائزة الى بلدي الغالي الكويت، وسعيد جدا بأنني مثلت الكويت في المنافسة الخاصة بالأفلام من خارج العراق وما هذه الجائزة إلا مسؤولية ثقيلة لتقديم الأفضل مستقبلا ان شاء الله، وهناك نية لعرض الفيلم للجمهور في دور العرض السينمائية في الكويت قريبا.