أحمد الناصر: الكويت أرست التعليم في العالم العربي رعى حفل تخريج طالبات مدرسة الإسراء الثانوية للبنات

0 15

رعى السفير الشيخ د. أحمد ناصر المحمد حفل تكريم خريجات مدرسة الاسراء الثانوية للبنات في قاعة الراية بفندق كورت يارد ماريوت .
وقد استهل الحفل بالسلام الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم ألقتها الطالبة جمانة علي وألقى راعي الحفل الشيخ أحمد الناصر كلمة لخص فيها رحلة 31 عاما منذ تخرجه في هذه المدرسة حتى اليوم، مؤكدًا ان النجاح الحقيقي يبدأ بمرضاة الله تعالى وبالعمل باخلاص وضمير ومن ثم الاقتناع بهذا العمل وهنأ د.احمد الناصر الخريجات، لافتا الى ان النجاح يتحقق بالمثابرة والصبر والاعتماد على النفس، وقال: ان القيم والاخلاق تبدأ من البيت، وهي من تعكس قيمتكن ولعل مرحلة في الحياة مسؤوليتها واضاف: انصحكن بالحفاظ على صداقتكن، وبذل المزيد من الجهد في الحياة لتحقيق احلامكن، لافتا الى اهمية دور الاسرة في بناء المجتمعات مؤكدا ان الكويت وأولت اهتماما بالغا بالعملية التعليمية، وسعت للقضاء على الامية منذ القدم وان الكويت ارست نموذج التعليم في العالم العربي منذ الستينات والسبعينات ما كان له انعكاس على ابناء الوطن.
وتمنى د. أحمد الناصر للخريجات التوفيق والسداد في الحياة مذكرًا اياهن بأن خلاصة النجاح ترتكز في قناعة كل شخص وارضاء ربه وضميره وان الجد والاجتهاد والمثابرة عوامل اساسية للنجاح الذي نتطلع اليه جميعا

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.