أحمد سعد بانتظار تحقيق النقابة والنيابة

0 8

أعرب الفنان المصري أحمد سعد عن غضبه من ردود الفعل التي أثارها فيديو “افرض” الذي نشره على حسابه بموقع “إنستاغرام” تعليقًا على ارتفاع أسعار المحروقات.
وقال سعد: عندما نشرت الفيديو كان هدفي التعبير عن رأيي في رفع سعر البنزين، ولم أقصد أي شخص ولا أوجه رسالتي لشخص بعينه، فالفيديو عبارة عن تفاعل مع حدث ما، لأنني ليس لي أي توجهات سياسية، ولكن للأسف هناك من تعامل مع الفيديو بشكل خطأ، وحمله وجهة نظر وأمور أخرى لم تكن في بالي أثناء تسجيل الفيديو.
وأضاف سعد: ليس لي أي أغراض غير نزيهة، ومن حقي أن أقول رأيي كمواطن مثل باقي المواطنين وأن أتفاعل مع الأحداث، مختتما وفق موقع “مصراوي”: فوجئت ببلاغ ضدي للنائب العام يتهمني بـ”إثارة الفوضى” والتحريض على ثورة جياع.. فهل رأيي المجرد يمثل إثارة للفوضى.
موضحا أنه يقضي يومه بشكل طبيعي، ويمارس حياته كالمعتاد، كما يحرص على الذهاب للنادي الرياضي بشكل يومي.
من جهة أخرى قال أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، إنهم حتى الآن لم يتخذوا قرارا بشأن الفيديو الذي نشره الفنان أحمد سعد، بعد رفع الحكومة أسعار المحروقات.
وأضاف رمضان أنهم فور انعقاد المجلس ستتم مشاهدة الفيديو واتخاذ القرار المناسب، كما سيتم حسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد فحص البلاغات المقدمة ضده للنائب العام، وإجراء التحريات والتحقيق فيها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.