أحمد وحسين فهمي “كويسين” رغم الانفصال

0

تحدث الفنان الكوميدي المصري أحمد فهمي الزوج السابق لمنة حسين فهمي عن زواجها من المحامي طارق جميل، بعد أقل من شهر من الاحتفال بالزواج.
وقال: “لا يحق لي التعليق على هذا الأمر، ولكن منة امرأة محترمة وزوجها كذلك، علقت الآن على هذا الأمر، لأن هذه الأسرة لا تستحق من أحد الحديث عنها أو عني بالسوء”، مؤكداً أن علاقته بأسرة منة كلها احترام متبادل، حتى أن الفنان حسين فهمي كان من أوائل المهنئين له على خطوبته من الفنانة هنا الزاهد، وذلك في تصريحاته لبرنامج “الراديو بيضحك” عبر إذاعة “9090”.
كما قال أحمد لمن اندهش من مشاركة حسين فهمي في فيلم “الكويسين”، مؤكداً أن تعامله معه راق للغاية، ولا يوجد أي كره بينهما.
وقرأ فهمي كذلك الرسالة التي بارك له فيها حسين فهمي بعد خطوبته وكذلك على الفيلم، كما تحدث عن رسالته إلى حسين فهمي، التي تمنى فيها السعادة لمنة وزوجها المحامي طارق جميل سعيد، مطالباً الجمهور باحترام خصوصية الآخرين، والتوقف عن كتابة تعليقات مسيئة.
وأشار فهمي إلى لقائه الأول مع هنا، وبداية الإعجاب، مؤكداً أنه حدث صدفةً، وأنه لم يكن يعرفها ولم يلتق بها إلا في العرض الخاص لفيلم “حرب كرموز” في يونيو الماضي، ولم يتحدثا وقتها وبعدها التقيا مرة أخرى وسط مجموعة من الأصدقاء.
وقال إن الممثل علي ربيع كان سبباً في التقارب بينهما، إذ تجمعه علاقة صداقة قوية بكليهما، وبسببه التقيا أكثر من مرة وبدأت قصة حبهما، كذلك كان للممثل كريم عفيفي دور في التقارب بينهما.
وقال عن البداية: “كانت صداقة، ثم صداقة بين والدته ووالدة هنا”، ليتحول الأمر بعدها إلى حب، وكشف عن أن أكثر ما أعجبه فيها أنها شخصية طيبة للغاية وفي نفس الوقت مرحة، وأن أسرته تحبها كثيراً، حتى أن شقيقه كريم يدافع عنها دائماً ويقول له إنه إذا أحزنها سيقاطعه.
وعن موعد زواجهما أكد: “سيكون قريباً”، لكنه لم يحدد بعد الموعد النهائي.
وقد احتفل الفنانان المصريان أحمد فهمي (37 عاماً) وهَنا الزاهد (24 عاماً) بخطبتهما في حفل عائلي، منتصف أغسطس الماضي، بمنزل العروس في مدينة السادس من أكتوبر، واقتصر على الأهل والأصدقاء، وذلك بعد كثيرٍ من الشائعات حول ارتباطهما.
ويُعرض لأحمد فهمي حالياً في دور السينما فيلم “الكويسين”، الذي يشارك في بطولته حسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارا عماد، وغيرهم، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 × ثلاثة =