“أخبار الديرة مع ولد الديرة” طوال شهر رمضان

0 11

كتب ـ فالح العنزي:

كشف النجم الكوميدي ولد الديرة عن أنه يحضر لإطلالة جديدة عبر برنامج “أخبار الديرة مع ولد الديرة” طوال شهر رمضان المبارك، ويشاركه في الحلقات الممثل سعيد الملا.
وقال ولد الديرة إنه قرر مشاركة جمهوره في ثلاثين حلقة مسجلة تعرض يوميا، يسلط خلالها الضوء على الكثير من القضايا اليومية والظواهر السلبية والموضوعات الاجتماعية، على طريقته المعهودة واسلوبه الساخر في النقد دون المساس أو التجريح بالآخرين.
وأوضح ولد الديرة أن برنامجه الجديد الذي انتهى من اختيار فريق عمله وايضا الستديو الذي تم تجهيزه بما يتناسب وفكرته، سيعرض اول ايام رمضان على قناته الخاصة بموقع “يوتيوب”، التي ستكون مصدر لجميع اعماله التي قدمها وشارك فيها طوال مسيرته الفنية.
وأشار الى انه يعمل على مشروع “دويتو” مع الفنان سعيد الملا الموهوب والمسالم والكوميديان، الذي يحتاج فقط الى فرص حقيقية لإظهار ما في جعبته – بحسب قول وليد الديرة.
من جهة ثانية أكد ولد الديرةً على أنه حزين على عدم التزام منتج مسرحيته الأخيرة “ينانوة الجليعة” بالدعاية المطلوبة وقيامه بالغاء العروض الاضافية، خصوصا ان المسرحية كررت عروضها للمرة الثانية بمشاركة الثلاثي محمد العجيمي، انتصار وولد الديرة والمفاجأة سعيد الملا، وحصدت اشادات وثناء كل من حضر العروض.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.