أرسنال يضم الألماني لينو من ليفركوزن

0

لندن، (أ ف ب) – أعلن نادي ارسنال الانكليزي ضم حارس المرمى الالماني بيرند لينو من نادي باير ليفركوزن من دون ان يكشف عن مدة العقد او قميته، وذكرت تقارير في الصحف البريطانية بان قيمة الصفقة ستبلغ 19.2 مليون جنيه استرليني (22 مليون يورو) وان مدة العقد تمتد عل خمس سنوات.
واكد ليفركوزن على موقعه الرسمي بان ارسنال “وافق على شروط ليفركوزن لاتمام عملية الانتقال” متمنيا للاعبه السابق “الافضل في السنوات القادمة”.
وخاض لينو في صفوف ليفركوزن 230 مباراة في سبعة مواسم قضاها في صفوفه منذ عام 2011.
ويأتي انتقال لينو 26 عاما الى استاد الامارات، في وقت يقوم فيه النادي بتجديد طاقمه الفني والاداري، منذ الاعلان عن ضمه المدرب الاسباني اوناي ايمري في مايو الماضي خلفاً للمدرب السابق الفرنسي أرسين فينغر.
وذكر لينو على الموقع الرسمي للنادي “بالنسبة الي، اللعب لارسنال بمثابة حلم.في المانيا، ارسنال ذائع الصيت، لكني أقر بتوتري عندما علمت بخبر انتقالي، وفي تلك اللحظة كان واضحاً بالنسبة الي اني اريد التوقيع لأرسنال”.
وكان ايمري وصف اللاعب الالماني ب”الحارس صاحب الجودة العالية والخبرة”، لكن لا بد من الانتظار لمعرفة اذا كان لينو سيفرض نفسه اساسياً في وجود الحارسين المخضرمين التشيكي بيتر تشيك والكولومبي دافيد أوسبينا المشارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بروسيا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان × 3 =