“أرماني” تعود بجديدها إلى الجذور ضمن أسبوع لندن لموضة الملابس الجاهزة لربيع 2020

0 425

كتبت- إيناس عوض:

تبحر مجموعة جورجيو أرماني الجديدة التي رفع الستار عنها أخيراً في أسبوع الموضة اللندني للملابس الجاهزة لموسم ربيع 2020، في أعماق تاريخها الذي يمتد لأكثر من ثلاثين عاماً، حيث التركيز على الحيادية في ألوان المعتمدة للأناقة والجنوح نحو الكلاسيكية الرصينة التي تميز الدار الايطالية الأصل، وتجعل من أزيائها الخيار المثالي لنجمات هوليوود الشغوفات بأناقة السبعينات من القرن الماضي المطعمة بلمسات عصرية تحاكي صرعات الموضة العالمية.
عنون المصمم الايطالي الشهير جورجيو أرماني مجموعته الجديدة باسم “الأرض” في محاولة منه الى لفت أنظار عشاق إبداعات أنامله الى أصول وجذور علامة أرماني التي اشتهرت في أميركا عام 1979 بعد اختيار المصمم جورجيو أرماني لتصميم ملابس المصمم الهوليوودي الشهير ريتشارد غير في فيلم أمريكان جيغولو.
تميزت مجموعة أرماني الجديدة التي تضمنت مايقارب الـ80 تصميماً بسلسلة من الإطلالات ذات الخطوط الواضحة والألوان الحياديّة التي ذكّرتنا بأساسيّات العلامة وقيمها. وكرست القصات المنتظمة لغالبية القطع الفلسفة الخاصة لعلامة أرماني التي تركز على خلق الانطباعات الاولى المؤثرة في كل تصميم خصوصاً المخصص منها للسهرة والمناسبات.
تبخترت العارضات على المدرج بتصاميم أحاديّة اللون من الأزرق والاسود والباستيل والوردي والاوف وايت، نذكر منها السترة الرسميّة المزوّدة بصفّين من الأزرار المتماشية مع سراويل ضيّقة من الأسفل والجامبوستات الحريريّة والتنانير المتوسطة الطول. بالاضافة الى القطع الفضفاضة التي تكمّلها أحزمة عريضة تغمر خصر العارضات بكلّ أناقة. كما تزيّنت المجموعة بألوان هادئة واتّسمت برقيّ غير مسبوق خصوصاً في فساتين السهرة التي بدت غاية في الاناقة بفضل قصاتها المنمقة وخاماتها المنقوشة برسومات ناعمة ودقيقة، وهو ما يعكس الدقة في الاتقان والروعة في التنفيذ من قبل المصمم جورجيو ارماني وفريق عمله المدرب على اعلى مستوى.
كما لفتنا في اكسسوارات المجموعة قلادات الخرز المنسوج بطبقات متتالية، والاطواق البسيطة التي زينت رؤوس العارضات.

You might also like