أروى: أركز في عملي ولا أهوى السهر والحفلات برنامجها الجديد يُعرض بعد رمضان

0 7

خاصمني بعض النجوم بسبب “الليلة دي”
أغلقت مشروعي الهندسي وتفرغت لفني وأسرتي

القاهرة – محمد أبو العزم:
فرضت نفسها كمقدمة برامج ناجحة عبر مجموعة برامج آخرها “الليلة دي”، وتجهز حاليا لبرنامج جديد تفاجئ به الجمهور بعد شهر رمضان. أما عن عملها الأساسي كمطربة، فهي تعيش حالة من السعادة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “أقول هنساك”، وترفض طرح ألبوم غنائي حاليا مفضلة اختيار أغنيات “سنغل” جيدة.
عن أغنياتها وبرامجها التقت “السياسة” الفنانة أروى في هذا الحوار:

لماذا لا تفكرين في طرح ألبوم غنائي؟
لأن الألبوم يحتاج تحضيرات كثيرة وتكاليف باهظة، علاوة على أن القراصنة يقومون بمجرد طرح أي ألبوم بتسريبه على المواقع الإلكترونية، ما يؤثر بشكل كبير على نجاحه ومبيعاته، كما أن الالبوم لا ينجح منه سوى عدد قليل من الأغنيات، وبالتالي يفضل المغني أن يطرحها تباعا دون ألبوم، والمتابع للوسط الغنائي سيكتشف أن أغلب المغنين كانوا يحرصون على طرح الألبوم كل عام، بعد ذلك أصبح كل ثلاثة أعوام، حاليا تراجع البعض عن إنتاج أي ألبومات.
إذاً فأنت تفضلين طرح الأغنيات “السنغل”؟
نعم، وأفعل ذلك للتواجد مع الجمهور من وقت لآخر، هذا العام طرحت أغنية “قول هنساك”، وأجهز حاليا لأكثر من أغنية منها واحدة عراقية سأطرحها قريبا.
كيف كانت ردود فعل الجمهور على أغنيتك الأخيرة ؟
كانت جيدة جدا، الجمهور أحب كلمات الأغنية، تفاعل معها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يعني أنها نجحت بشكل كبير بعد طرحها، وهذا دفعني مع المخرج فادي حداد لإنجاز فيديو كليب لها بفكرة وحدوتة.
هل تعمّدت الظهور باللوك الجديد في الكليب؟
الكليب عكس ظهوري في البرامج كمذيعة، توجد به فرحة وحزن، حدوتة جميلة كان يجب أن أظهر بهذا الشكل، حتى يصل الإحساس إلى قلب المشاهد، لدرجة أن المخرج كان سعيدا جدا بأدائي، الحمد لله نجحت وكانت نسبة مشاهدته عالية في الساعات الأولى من عرضه.
ما نوعية الأغنيات التي تفضلينها؟
أقدم جميع الألوان الغنائية، أميل بشكل كبير إلى الأغنيات الكلاسيكية والرومانسية الهادئة، بجانب الأغنيات ذات الإيقاع السريع أيضا، تعمدت في أغنية “أقول هنساك” أن تكون رومانسية، أحب هذا النوع، كما أنني في العام الماضي قدمت أغنية “بالهداوة”، التي حققت أيضا نجاحا مبهراً.
هل تسعين لتحقيق المزيد من الانتشار عن طريق الغناء بأكثر من لهجة؟
طالما أستطيع الغناء بأكثر من لهجة فما المانع، خصوصا أن الجمهور يحتاج إلى هذا النوع، كل جمهور يحب أن يغني له المغني بلهجته، لا أنكر أن هذا الأمر يخلق له جماهيرية عريضة في الوطن العربي.
ما علاقتك بزميلتك أحلام ؟
تربطني بها صداقة قوية بعيدا عن المصالح، استطاعت تحقيق حلمها في النجاح والحفاظ على ما وصلت إليه، وأنا من أشد المعجبين بها إنسانيا وفنيا، أكن لها كل احترام وتقدير ومحبة وهي كذلك.
ما أكثر الأغنيات باللهجة المصرية التي أعجبتك أخيرا؟
أكيد أغنية ” ثلاث دقات” للفنانين أبو ويسرا، كذلك أغنية “إلعب يالا” لأوكا واورتيغا.
هل تحرصين على التواجد بشكل مستمر على “السوشيال ميديا”؟
توجد شركة مختصة بمواقع “السوشيال ميديا” مسؤولة عن كل ما يكتب عني فيها، أحيانا أتواصل مع جمهوري وأرد على تعليقاتهم، لذلك لا أحب أن أشاهد ما يكتب كثيرا، خصوصا أن هذه المواقع ضخمت في الفترة الماضية مشاكل كثيرة بين نجوم معروفين كان يمكن حلها بين الطرفين، ومن سلبيات “السوشيال ميديا” افتعال المشاكل حول الفنان “بدون داعي”، فالمشكلة تكون بسيطة جدا، لكنها في ساعات معدودة تتحول إلى أزمة كبيرة.
لماذا لا تفكرين في تقديم برنامج يشبه “الليلة دي” الذي حقق نجاحا جيدا؟
تلقيت عروضا كثيرة لتقديم برنامج شبيه به ولكني اعتذرت عنها، لأنني لا أحب التكرار فيما أقدم، أبحث عن فكرة برنامج جيدة، أظهر من خلالها للجمهور بشكل جديد ويحقق نجاحا.
ما حقيقة غضب بعض الممثلين منك بسبب البرنامج؟
صحيـــــح خاصمني عدد منهم بسبب المقدمات الخاصة بهم في البرنامــــج، لكنني لم أقصد الإساءة إليهـــــــم إطلاقا، كنت أقدم شكلاً كاريكاتيريا للممثـــل في أمر معين، وتم حل الخلافات بعد ذلك.
ما أهم حلقات البرنامج ؟
جميع الحلقات جيدة، كانت هناك أريحية مع من استضفتهم، تحدثنا في كل شيء حسب طبيعة البرنامج، كنت أتوقع أن أتشاجر مع ريهام سعيد في حلقتها، لكن لم يحدث ذلك، أجابت على كل أسئلتي بمنتهى الراحة، كما تفاجأت في حلقة ظافر العابدين أنه إنسان محترم في التعامل وممثل موهوب.
ماذا عن برنامجك الجديد؟
سيعرض بعد شهر رمضان، الفكرة جديدة ومختلفة، حتى فيما يخص استقبال الضيوف بالبرنامج، لا أحبذ الحديث عن تفاصيله حاليا، لكنه سيعجب الجمهور.
ما الأشياء التي ترفضين الخوض فيها ؟
ثلاثة أشياء، الدين، السياسة، والرياضة، لا أتدخل فيما لا يعنيني، عندما أشاهد الأحداث أتأثر كمواطنة تريد السلام والأمان لمصر والوطن العربي، إنما لا أتحدث كمذيعة.
هل تحرصين على التواجد في حفلات الوسط الفني؟
لا أحب هذا التواجد كثيرا، علاقتي بالوسط الفني محايدة، الصداقات ليست كثيرة، أركز في عملي ولا أهوى السهر.
كيف ترين برامج اكتشاف المواهب؟
أحرص على مشاهدتها من وقت لآخر، فهذه النوعية تجعل المشاهد يستمتع بأصوات جيدة ومنافسة حماسية بين مواهب الدول المشاركة في البرنامج، ورغم أن أساسها في المقام الأول هو الربح المادي، لكنها تكشف لنا مواهب جديدة في عالم الغناء، أعجبني برنامج “ذا فويس” هذا الموسم، شعرت بعد تغيير أعضاء لجنة التحكيم أنني أشاهد البرنامج للمرة الأولى.
لماذا أغلقت شركة الهندسة الخاصة بك في مصر؟
لأنني لا أجد الفرصة لكي أديرها، من الصعب أن اكلف شخصا بإدارة مكاني، لذلك اغلقتها وقررت التفرغ لفني وأسرتي، أفضل ان تكون خطواتي مدروسة وأقدم ما أحبه براحة وحب.
مَنْ يدعمك في حياتك؟
أسرتي، أبي، أمي، زوجي، ابنتي نورا هؤلاء من يدعموني في الحياة.
ما هواياتك المفضلة؟
أحب الخروج، الجلوس مع أصدقائي، الوقوف في المطبخ وطهي الأكلات المصرية، الخليجية، الإيطالية، والصينية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.