أزرق”يد” الناشئين يتوج ببرونزية”سيلي كاب”

0

كتب – خالد العنزي:

حقق منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد، المركز الثالث في دورة”سيلي كاب” الودية والتي اختتمت اول من امس في هنغاريا بتعادله مع فريق انيلانا البولندي بنتيجة 25-25 متعادلاً مع الفريق البولندي بالنقاط الا ان فارق الاهداف صبت بمصلحة”الازرق”، وكان الاخضر السعودي قد حقق اللقب بفوزه على فريق ليدرسفاردز البولندي بنتيجة 27-21 وجاء فريق فرش كوبنهاغن الالماني ثالثا، فيما نال نجم ازرق”اليد” فواز عبدالهادي كأس أفضل لاعب بالدورة.
من جانبه، أشاد ناصر صالح بومرزوق رئيس وفد”الازرق” في معسكر هنغاريا ودورة سيلي كاب، بالمستوى المميز للاعبي المنتخب بفريقي أ و ب وما قاموا به من جهد وعمل وعطاء وكانوا خير ممثل لليد الكويتية وسط مشاركة كبيرة من فرق اوروبية وعربية في الدورة.
وقال:”رغم الايقاف ورغم قلة الاعداد الا ان لاعبينا اثبتوا انهم على قدر كبير من المسؤولية وشرفوا اليد الكويتية بصورة ممتازة وكانوا خير سفراء للرياضة الكويتية في الدورة”.
كما اشاد بومرزوق بعمل الجهازين الفني والاداري خلال مرحلة الاعداد الاولية في الكويت ومعسكر هنغاريا والدورة حتى وصلنا الى مستوى كبير واعددنا نجوم المسنقبل بصورة جيدة للمشاركة في البطولات الخارجية في المستقبل.
وتقدم بالشكر الجزيل للهيئة العامة للرياضة وعلى رأسها الدكتور حمود فليطح على توفير مثل هذه المعسكرات والمشاركات الودية التي جعلت منتخبات اليد بحالة استمرارية، مهنأً المنتخب السعودي الشقيق على تحقيقه لقب الدورة عن جدارة. بدوره، بارك محمد مبارك مدرب ازرق يد الناشئين للاعبين هذا المستوى الذي اكدوا من خلاله ان اليد الكويتية تمرض لكنها لا تموت، منوها الى ان الكويت تملك الخامات الطيبة ونجوم يحتاجون الى اعداد واهتمام جيد حتى يشاركوا ويحققوا النتائج الايجابية للكويت.
من ناحيته، ابدى فواز عبدالهادي نجم ازرق يد الناشئين، فرحته بتحقيقه لقب افضل لاعب بالدورة، مشيراً الى انه لم يكن ليحقق هذا اللقب لولا تعاون زملاؤه معه بالمباريات كذلك اهتمام الجهاز الفني والاداري، مؤكداً انه سيستمر بتطوير مستواه سواء مع النادي او المنتخب لتحقيق المزيد من الالقاب للكويت اولا ولنفسه ثانياً.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

14 − ثلاثة =