أزرق “البولينغ” يكثف تحضيراته لـ”الآسيوية”

0 64

تتواصل استعدادات الكويت ونادي البولينغ برئاسة الشيخ طلال المحمد، لافتتاح بطولة آسيا 25 بمشاركة 28 دولة، والمقرر ان تستضيفها الكويت الاحد المقبل، كما تتواصل استعدادات المنتخبين الوطنيين للرجال والسيدات، من أجل ضمان مشاركة ايجابية تليق بسمعة الكويت، وسط نجوم اللعبة من القارة الآسيوية.
وقال أمين سر نادي البولينغ ومدير المنتخبات سالم العرادة إن العمل على قدم وساق منذ استلام مركز البولينغ في السالمية قبل 6 أشهر، لإتمام كل التجهيزات اللازمة وبمواصفات عالمية لتحقيق استضافة تليق باسم الكويت وراعي البطولة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
واضاف ان جميع الأجهزة التي تستخدم في البطولات العالمية تم العمل على جلبها، مشيدا بإمكانات مركز البولينغ وبالمواصفات العالمية التي يتمتع بها.
وكشف عن استعانة نادي البولينغ بكوادر متخصصة في العديد من اللجان للمساهمة في تنظيم الحدث الآسيوي المهم بصورة تليق باسم الكويت، مشيرا إلى أن البطولة ستشهد نقلا تلفزيونيا للعديد من دول العالم، ما يستدعي تجهيزات تقنية عالية وهو ما يتم العمل على إنجازه في الوقت الحالي.
وبين العرادة ان صالة البولينغ وبالتجهيزات الحالية ستكون جاهزة أيضا لاستضافة بطولتي العالم للرجال والسيدات لفئتي الفردي عام 2020 والفرق “مجمع” عام 2021.
وثمن أمين سر نادي البولينغ دعم مؤسسات الدولة المختلفة، بداية من الجامعات الخاصة والمدارس، وصولا لهيئة الرياضة التي عملت على تذليل كل العقبات.
وعن استعدادات منتخبي الكويت للرجال والسيدات في البطولة، قال العرادة والذي يتولى المسؤولية المباشرة على منتخب الرجال ان الجهاز الفني كثف الاستعدادات من أجل الظهور بصورة لائقة في البطولة، عبر معسكرات خارجية في هونج كونغ، والدنمارك، والسويد.
وأضاف ان الأجهزة الفنية في منتخبي الرجال والسيدات بقيادة البحريني محمد الجناحي، والاسترالي أندروا، والكوري تي جي، والمدرب الوطني اياد العميري، تعمل بجد واجتهاد، مشيدا بعطاءات اللاعبين ورغبتهم في تقليص الفوارق الفنية مع لاعبي شرق آسيا الذين دخلوا عالم الاحتراف منذ وقت بعيد وباتوا أبطالا للعالم.
وأضاف ان أزرق السيدات خاض مؤخرا معسكرا في البحرين، حاول من خلاله الجهاز الفني وضع اللمسات النهائية لضمان مشاركة إيجابية والظهور بما يليق بأصحاب الأرض.

You might also like