أزرق السلة في تجربة قوية أمام غلطة سراي اليوم

0 7

كتب – أحمد السقا:

يلتقي مساء اليوم منتخبنا الوطني الاول لكرة السلة مع فريق غلطة سراي بطل الدوري التركي وذلك ضمن تحضيرات الأزرق في المعسكر التدريبي باسطنبول والذي يستمر حتى العاشر من الشهر الجاري.
وكان المنتخب قد حقق ثلاثة انتصارات على فرق فناربخشة وبيوكشكمشا وفريق الشباب لغلطة سراي تحت 20 عاما، ويتبقى له مواجهة ودية وحيدة لم يتحدد طرفها حتى الان وتجري الاتصالات من اجل مواجهة احد المنتخبات التي تقيم معسكرها بتركيا خلال الوقت الحالي.
من جانبه اكد مدير المنتخب محمد الحساوي ان تجربة اليوم تعتبر من اقوى المواجهات نظرا لما يضمه الفريق من لاعبين محترفين على مستوى عال بالاضافة الى تواجد عدد كبير منهم ضمن صفوف المنتخب التركي.
واشار الى سعي الجهاز الفني بقيادة الكرواتي ايدي ومساعده خالد القلاف الى اشراك جميع اللاعبين خاصة العناصر الشابة التي يعول عليها المدرب خلال المرحلة المقبلة، واشاد الحساوي بالتزام اللاعبين داخل وخارج الملعب وبالاضافة الى رغبتهم في تقديم افضل المستويات من خلال التدريبات التى تقام على فترتين صباحية او مسائية او في التجارب الودية، وقال مدير المنتخب ان التجهيزات للبطولة العربية والمقرر لها في مطلع نوفمبر المقبل مستمرة وسيكون هناك اكثر من تجمع وسيتم فيها ضم لاعبين جدد عطفا على لاعبي الكويت بعد عودتهم من معسكر صربيا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.