أزرق “الطائرة” يغادر لتركيا بعد غد

0 62

كتب – خالد العنزي:

يغادر منتخبنا الوطني للكرة الطائرة تحت 23 سنة بعد غد الى تركيا لإقامة معسكره الخارجي ضمن المرحلة الثانية من الاستعداد للمشاركة في تصفيات مجموعة غرب آسيا للكرة الطائرة، والتي ستقام بمملكة البحرين الفترة من 27 يونيو الجاري ولغاية 6 يوليو المقبلين، والمؤهلة للبطولة الآسيوية تحت 23 سنة، والتي ستقام في مينمار أغسطس المقبل، وتتأهل لها الفرق اصحاب المراكز الثلاثة الاولى في التصفيات.
ويترأس الوفد عضو مجلس ادارة الاتحاد نايف الخميلي ويضم المدربين الوطنيين سعد يعقوب وخالد المطيري اضافة الى 18 لاعبا، ويستمر حتى 26 الجاري موعد الوصول الى الكويت قبل المغادرة الى البحرين في اليوم التالي.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اصدرت جدول المباريات حيث يلتقي ازرق الطائرة تحت 23 سنة في اولى مبارياته بالتصفيات مع المنتخب البحريني يوم 29 الجاري، على ان يلعب مع العراق يوم 30 من نفس الشهر ومع فلسطين في الاول من يوليو المقبل ثم مع قطر يوم 3 يوليو ومع السعودية اليوم الذي يليه.
وكانت المرحلة الاولى من استعدادات المنتخب قد بدأت منتصف رمضان الماضي عبر التدريبات اليومية على صالة نادي كاظمة قبل ان تنقل الى صالة نادي الكويت بسبب عطل في تكييف صالة كاظمة، واختار المدربان يعقوب والمطيري تشكيلة اولية تضم 25 لاعباً قبل ان يتم تصفيتها الى 18 لاعبا والذين سيتم تصفيتهم قبل المغادرة الى البحرين لـ 12 لاعبا. واللاعبون المغادرون الى المعسكر هم: راشد عنبر وفهد العنزي وعمر العنزي ومحمد بدر وطلال عبدالرزاق ومحمد الشمري وخالد سعود واحمد جابر وعبدالله الحساوي وحسين البحر وعبدالله الحاي وعبدالرحمن الحاي وعبدالوهاب المطيري وفيصل محارب ويوسف كابد ويوسف الفضلي ومحمد الظفيري ومحمد العلي.

You might also like