أزرق الطائرة يلتقي تركمانستان في “الآسيوية”

كتب – خالد العنزي:
يلتقي منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة مع نظيره منتخب تركمانستان في الواحدة من ظهر اليوم في ثالث مبارياته ضمن الدور الثاني “الترضية” في البطولة الآسيوية الثامنة عشر والمقامة حاليا في ايران, وكان الازرق قد حقق فوزه الوحيد في البطولة اول من امس على شقيقه العماني بنتيجة ثلاثة اشواط لشوط “25-22, 23-25, 25-21, 25-22”, ومباراة اليوم هي المباراة قبل الاخير لمنتخبنا في ادوار الترضية حيث تتبقى له مباراة.
يذكر ان ازرق الطائرة لعب في الدور الاول ضمن المجموعة الأولى وخسر جميع المباريات من ايران والصين تايبييه وكازاخستان ليخرج من دائرة المنافسة على اللقب, وفي الدور الثاني خسر من باكستان وفاز على عمان.
ووضح جليا تأثر لاعبي المنتخب بضغط مباريات البطولة حيث لعب خمس مباريات متتالية دون وجود يوم لراحة الفرق وهو ما لم يحدث في البطولات العالمية.
الناشئين تدرب في المغرب
وفي سياق متصل, خاض ازرق الناشئين للكرة الطائرة اليوم اول تدريب له على صالة بوعزاوي في المغرب التي وصلها امس قادما من معسكر سلوفينيا حيث يخوض المنتخب منافسات البطولة العربية الثالثة عشر والتي تقام في الرباط الفترة من 4-15 الجاري, حيث يلعب الازرق الصغير ضمن المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه منتخبات السعودية وتونس وقطر ومصر بينما تضم المجموعة الاولى المغرب “المستضيف” والبحرين “حامل اللقب” والجزائر وعمان والعراق والامارات.
وسيكون اول لقاء لازرق ناشئي الطائرة غدا امام شقيقه السعودي, ثم امام تونس ومصر وقطر.