“أزرق اليد” يهزم العميد ويغادر إلى صربيا بعد غد

0 6

كتب – خالد العنزي:

تمكن منتخبنا الوطني لكرة اليد للشباب، من الفوز على نظيره فريق العميد اول من امس بنتيجة 32-23 “الشوط الاول 21-9” في ثاني لقاءاته الودية الذي اقيم على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، واداره الحكام احمد الاحمد وعبدالله الموسوي “الشوط الاول” وفواز الخطيب وخالد الفيلكاوي “الشوط الثاني”، وكان المنتخب قد فاز بصعوبة بلقائه التجريبي الاول امام منتخب الناشئين بفارق هدف.
ويستعد ازرق شباب اليد لبدء معسكره الخارجي في صربيا بعد غد، والذي سيلعب خلاله بطولة دولية ودية بفريقين، وكانت الهيئة العامة للرياضة قد وافقت على اقامة معسكرات اليد ضمن برنامج إعداد المنتخبات الوطنية في الألعاب الجماعية، بهدف استمرار النشاط والاستعداد بشكل جيد لرفع الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية.
من جانبه، أوضح الوطني خالد غلوم مدرب منتخب اليد، ان المباراة امام فريق العميد كانت مفيدة للفريق حيث طبق اللاعبين الخطط والتكتيك الذي رسم لهم سواء بالشق الهجومي او الدفاعي، مؤكداً ان اللاعبين استفادوا من اخطاء المباراة السابقة التي فازوا بها بفارق هدف امام ازرق الناشئين وتجنبوا السلبيات التي وقعوا بها وحولوها الى ايجابيات.
واضاف: “نحاول اقامة مباراة ودية ثالثة قبل السفر لصربيا للوقوف على جاهزية كل لاعب على حدة، منوها الى ان المعسكر لن يكون للراحة وسيتدرب الفريق على فترتين صباحية ومسائية قبل الدخول في البطولة الودية”.
بدوره، أشاد راشد الصقر مساعد مدرب شباب العميد، بالمستوى الذي قدمه لاعبو “الابيض” رغم قلة الاعداد حيث بدأ الفريق تدريباته منذ فترة بسيطة.
وتابع: لنا عدة لاعبين بالمنتخب، والان نركز على اللياقة والقوة البدنية قبل خوض المباريات الودية، وقد لبينا طلب المنتخب حتى تكون الاستفادة للمنتخب وهو الاهم.
وبين ان الموسم المقبل، سيكون افضل من المواسم الماضية، بقوة لاعبي العميد وعزيمتهم واصرارهم على مواصلة التألق وحصد الالقاب للقلعة البيضاء في ظل الدعم الكبير واللا محدود من قبل مجلس ادارة النادي وجهاز اللعبة على رأسه خالد الغانم نائب رئيس النادي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.