أزرق “اليد” يهزم سوارزيدز البولندي

0 6

كتب – خالد العنزي:

فاز منتخبنا الوطني للناشئين (أ) لكرة اليد أمس، على فريق سوارزيدز البولندي ضمن منافسات دورة “سيلي كاب” الودية المقامة حاليا في هنغاريا، وكان الازرق قد تلقى اول من امس خسارته الاولى في الدورة من شقيقه السعودي بنتيجة 25-28 ، وتختتم الدورة غداً حيث يحتاج ازرق (أ) للفوز بجميع المباريات مقابل تعثر المنتخب السعودي ليحتكم الفريقان لفارق الاهداف. وخرج ازرق الناشئين (ب) من دور ربع النهائي بعد خسارته من فريق فيزبريم الهنغاري، ويلعب على المركزين الخامس والسادس بعد فوزه امس على فريق أليس كايس الهنغاري 25-15 .
وكان المنتخب قد اجرى معسكر خارجي قبل الدورة في هنغاريا، حيث يترأس الوفد رئيس مجلس ادارة اتحاد اليد ناصر صالح بومرزوق ويضم الاداري علي المذن والمدرب محمد مبارك ومساعداه نايف الرندي ومساعد الرندي بالاضافة الى 20 لاعباً. من ناحيته، بين علي المذن اداري المنتخب، ان الامور بالمعسكر الهنغاري ودورة “سيلي كاب” تسير حسب الخطة التي وضعها الجهاز الفني بالتعاون مع الجهاز الاداري.
وقال: “حرصنا منذ بداية المعسكر ان يكون رتم التدريب والمباريات التجريبية متصاعداً حتى انطلاقة الدورة، ليستفيد اللاعبين دون ضغوط وترتفع وتيرة تدريباتهم وتجانسهم بشكل افضل، ولتكون البداية في الدورة ايجابية وهو ما حدث”.
واضاف: قدم اللاعبون مستوى مشرف وفازوا على الفرق الاوروبية التي استعدت جيدا للدورة بخلاف استعداد “الازرق” الذي تدرب لمدة شهر بالكويت بعد توقف الدوري منذ ما يقارب الاشهر الثلاث وجاء للدورة مباشرة. واشار المذن، الى متابعة رئيس الوفد ناصر صالح بومرزوق واهتمامه بكل صغيرة وكبيرة وتذليله كافة العقبات التي تواجه اللاعبين او الجهاز الفني والاداري حتى يستطيع ناشئي الازرق من تقديم مباريات جيدة تليق بسمعة اليد الكويتية.
وتابع: طموحنا ليس فقط تحقيق لقب الدورة، ولكن نطمح الى خلق جيل جديد قادر على المنافسة وحصد الالقاب بعد ايقاف دايم ثلاث سنوات هدم اجيال من لاعبي اليد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.