أزياء فارما فانتازيا الألوان والخامات

0 49

كتبت- ايناس عوض:

فانتازيا الالوان اقترنت بالقصات العشوائية المفعمة بالغرابة وأزهرت ابداعاً من نوع جديد في المجموعة الجديدة للمصمم الهندي براشنت فارما وقدعنونها باسم “ماريا” ورفع الستار عنها في أسبوع الموضة الهندي بنسخته الـ 32 لربيع وصيف 2019 في استاد جواهر لال نهرو بنيودلهي، وسط حضور لافت وكثيف لنجوم ونجمات السينما البوليودية وعدد كبير من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي.
تعكس التشكيلية الجديدة للمصمم فارما تأثره الكبير بالمدارس القديمة والراقية لصناعة الأزياء، وبالقوة والسحر.
تميزت مجموعة فارما الجديدة بقصاتها العشوائية غير المنتظمة والمتنوعة بين الفضفاض والضيق، بالاضافة الى اعتماده كما هائلا من الثنيات والطبقات في بعض الموديلات، كما انسحب عامل التنوع على نوعية القطع في كل موديل ليشمل بعضها تزاوجاً جذاباٍ بين التنانير بأطوالها المختلفة والبناطيل والتنانير والفساتين.
تنوعت ألوان المجموعة بين الأصفر والأزرق والبرتقالي والاحمر، وأيضاً الاسود الذي شكل القوام الأساسي لعدد كبير من القطع، بالاضافة الى استخدامه بعض الأقمشة الملونة بمزيج خلاب من الدرجات اللونية المتناقضة من الاسود والأبيض والبرتقالي والوردي، ولجرعات اضافية من الاثارة والابهار الذي يجمع في طياته ستايلات متنوعة من صرعات الموضة لحقب قديمة وحديثة زين المصمم براشنت رؤوس عارضاته بقبعات جذابة واغطية للوجه من خامات الشيفون لإظهارهن أنيقات في قالب غامض.
اعتمد براشنت الخامات المتماسكة مثل الساتان والتافتا والاقطان المنسوجة مع النايلون ومزجها بحرفية ودقة مع خامات انسيابية من الحرير والشيفون والدانتيل.
تجنح المجموعة في مجملها نحو الغرابة والتمرد على المألوف وهو المبدا الذي اعتمده منذ انطلاقته في عالم صناعة الازياء بغية التأسيس لطابع وستايل جديد في منظومة صناعة الأزياء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.