أزياء “كافالي” تستوحي موضة الثمانينات بنقوش من وحي أشكال جلود الحيوان تتضمن 46 تصميماً تعرض في متاجر عالمية بداية نوفمبر المقبل ضمن مجموعة المنتجعات لعام 2020

0 317

كتبت- ايناس عوض:

قدم فريق التصميم لدار أزياء روبيرتو كافالي مجموعة استثنائية وخاصة ضمن موسم أزياء المنتجعات والعطلات لعام 2020، والمقرر طرحها في سلسلة من المتاجر الشهيرة حول العالم بداية شهر نوفمبر المقبل.
تميزت مجموعة المنتجعات الجديدة لعلامة روبيرتو كافالي بالذكاء التجاري و بتفاصيلها الجذابة التي تعبر عن مرحلة التحول الكبيرة التي مرت بها الدار منذ تولي مديرها الابداعي بول سيرج زمام الامور فيها وحتى رحيله عنها شهر مارس الماضي.
تقدم التشكيلة الجديدة الموقعة بأنامل مبدعي دار روبيرتو كافالي، والتي تتضمن 46 تصميماً مبتكراً للنساء والرجال على حد سواء، مزيجاً فريداً من أزياء الكاجوال والسبور شيك والمناسبات، المزينة بطبعات الفولار اللافتة لاشكال جلود الحيوانات البرية الهجينة الشرسة والاليفة أيضا مثل جلد النمر والزرافة والأسد والشيتا بالاضافة الى نقشتي جلد الثعبان و الحمار الوحشي zebra style الرائجة في عالم الموضة حالياً.
اعتمدت في التشكيلية التي تحاكي في تفاصيلها الجرأة وحب المغامرة والاقدام والتمرد على المألوف، القصات الأنثوية الأنيقة التي تعانق جسد المراة بأريحية وتبرز جماله بعفوية، وهو ما لفتنا في الفساتين الإنسيابية بأطوال مختلفة وبفتحات على الخصر والجوانب، بالاضافة الى السراويل الواسعة والشورتات والتنانير القصيرة والطويلة والبلوزات والقمصان المزينة بالنقوش والزخارف البارزة والتي تعبر في المجمل عن الاطلالات الرياضية والعصرية الأنيقة والمبتكرة في آن واحد.
واضافة الى نقشات جلود الحيوانات التي طبقت على خامات الحرير والليس والشيفون والدانتيل والكتان لم تغب عن المجموعة التصميمات بالخامات المقلمة والمربعة والسادة أيضاً بألوان الأسود والأبيض والأصفر والوردي الذهبي. وبشكل عام استوحى فريق التصميم لدار روبيرتو كافالي أفكار مجموعة المنتجع الجديدة من أنماط الموضة التي كانت رائجة في حقبتي الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي مثل ستايل بدايات الهيب هوب والهيبز والروك آند رول والأزياء الخاصة براكبي الدراجات النارية التي تكرس جميعها مفهوم الانطلاق والخيال اللامحدود والمفعم بروح العصرية وصيحات الالوان الفاقعة واللافتة للانتباه.

You might also like