أسوأ خسارة لسيرينا في مسيرتها بتنس سان جوزيه

0

واشنطن-أ ف ب: تعرضت الاميركية سيرينا وليامس لاسوأ خسارة في مسيرتها عندما خرجت من الدور الاول في دورة سان جوزيه الاميركية لكرة المضرب بخسارتها امام البريطانية جوهانا كونتا 1-6 وصفر-6 في 51 دقيقة.
وخاضت سيرينا مباراتها الاولى منذ خسارتها الشهر الماضي في نهائي بطولة ويمبلدون الانكليزية، ثالث البطولات الاربع الكبرى، امام الالمانية انجليك كيربر.
وكانت الخسارة الاسوأ على الاطلاق في مسيرة سيرينا التي انطلقت عام 1995، اذ بعد فوزها في الشوط الاول، خسرت 12 شوطا متتاليا وهي التي لم تخسر اي مباراة سابقا دون ان تكسب فيها شوطين على الاقل. وبدت صاحبة 23 لقبا في بطولات «الغراند سلام» والفائزة بـ 72 دورة في مسيرتها كلاعبة محترفة التي جمعت فيها زهاء 86 مليون دولار اميركي، بعيدة كليا من مستواها.
وصرحت سيرينا (36 عاما) التي تحاول العودة الى مستواها السابق قبل الحمل والولادة «لا اعرف ما حصل، هناك اشياء كثيرة في رأسي، وليس لدي الوقت لأفكر بصدمة خسارة تعرضت لها وانا، بكل وضوح، لست في افضل حال».
وارتكبت سيرينا، الفائزة باللقب ثلاث مرات (2011 و2012 و2014)، 25 خطأ مباشرا في المباراة، وقالت «اعتقد بأنها (كونتا) لم تلعب بنفس المستوى قبل 18 شهرا. وهذا شيء جيد بالنسبة لها» في اشارة الى اللقاء الوحيد سابقا بينهما في بطولة استراليا المفتوحة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان + سبعة عشر =