أسود الأطلس تحطُّ رحالها في روسيا اليوم

0 4

تغادر بعثة منتخب المغرب إلى روسيا، اليوم، للمشاركة في نهائيات كأس العالم الذي ستنطلق الخميس المقبل.
وخاض منتخب الأسود، في وقت لاحق امس، آخر مباراة ودية أمام إستونيا، قبل السفر إلى روسيا.
وسبق أن خاض المنتخب المغربي وديتين أمام أوكرانيا وانتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يفوز على سلوفاكيا (2-1).وسيقيم المنتخب للمغربي في منتجع فورونيغ، قبل أن يخوض المباراة الأولى في المونديال أمام إيران بسان بطرسبرغ، الجمعة المقبل، ضمن المجموعة الثانية التي تضم ايضا البرتغال واسبانيا. في سياق متصل، استقر هيرفي رينارد، مدرب المنتخب المغربي، على التشكيل الأساسي الذي سيلعب به منتخب الأسود، في مواجهة إيران.
وقال رينارد في تصريحات صحافية، إن التشكيل معروف ويعلمه الجمهور المغربي، مضيفا أنه لا يوجد لديه ما يخفيه عن الجميع، في إشارة لنفس الأسماء التي ضمنت بطاقة التأهل في التصفيات.
ومن المنتظر أن يلعب أشرف حكيمي، في مركز الظهير الأيسر، بدلا من حمزة منديل، رغم أنه يلعب في الجانب الأيمن بريال مدريد.
وسيعود رينارد لتكتيكه السابق بالاعتماد على لاعبين فقط في قلب الدفاع وهما المهدي بنعطية ورومان سايس.
وكشف رينارد، عن سبب اختياره لمواجهة المنتخب الإستوني في ختام التحضيرات. وقال، خلال مؤتمر صحفي: “لقد تعذر علينا إيجاد منافسين نواجههم في هذه الفترة، ولم يكن أمامنا سوى اللعب مع المنتخب الإستوني، والذي لن يمثل لنا صعوبة كبيرة”.
وأضاف: “قرب إستونيا من روسيا ومن مدينة سانت بطرسبورغ التي ستحتضن أولى مباريات المغرب، يعد عاملًا أساسيًا في أسباب هذا الاختيار الذي سيفيدنا قبل بداية المونديال”.
وتابع: “الطقس هنا مثالي ويساعد على تحضيرات جيدة وهدفنا أن نختتم الإعداد بالشكل الصحيح، لنكون في أفضل مستوى قبل المباراة الأولى في كأس العالم”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.