أصحاب مكاتب التكاسي اعتصموا أمام المرور : أوقفوا التعسف في المخالفات وسحب المركبات أكدوا أنهم يتكبدون خسائر كبيرة وطالبوا الصايغ بالتدخل

0 149

كتب – منيف نايف :

اعتصم صباح أمس مجموعة من أصحاب مكاتب التكاسي الجوالة امام مكتب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء جمال الصايغ، مطالبين بوقف سحب مركباتهم التي وصفوها بالتعسفية، بالإضافة إلى عدم توفير أماكن مخصصة لتوقف التاكسي فضلاعن تكبدهم خسائر مالية كبيرة نتيجة المخالفات الكيدية.
وقال أحد المعتصمين وهو المواطن عبدالعزيز العنزي إن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء جمال الصايغ وعد بعقد اجتماع معهم خلال اليومين المقبلين لحل المشكلات التي يواجهونها، مشيرا إلى أن سحب التكاسي يتسبب بخسائر كبيرة على أصحاب المكاتب، فضلاً عن التضييق على “السواق” بنظام النقاط، بالإضافة إلى عدم فحص التاكسي بأقسام الفحص الفني إلا في مرور العاصمة وبالفترة الصباحية فقط. وأضاف العنزي، هناك تطبيقات هاتفية تشغل تكاسي دون وجود ترخيص لها، لافتا إلى أن هذا الأسلوب ساهم بشكل كبيرفي خسائر مالية لهم خصوصا لعدم وجود مكاتب لديهم ولا اي التزامات شهرية.
وأشار إلى أن بعض رجال المرور يتعسفون بتحرير المخالفات المرورية حتى وإن كانت بسيطة وبالتالي يتم سحب المركبة، داعيا الإدارة العامة للمرور إلى عدم التعسف مع أصحاب التاكسي والتسهيل عليهم كونهم يقدمون خدمة تساهم في حل المشكلة المرورية.

You might also like