أعضاء البلدي: الحديث عن انتخابات الرئاسة سابق لأوانه جمعهم حسن كمال على مأدبة غداء

0 5

كتب ـ عبدالناصر الأسلمي:

أقام عضو المجلس البلدي د. حسن كمال مأدبة غداء على شرف أعضاء المجلس البلدي من أجل بثّ جوّ من التعارف والمودة حيث رفع الجميع شعار التنمية والتطوير في المرحلتين الراهنة والمقبلة.
وقال الأمين العام للمجلس البلدي يوسف الصقعبي: إنه على ضوء صدور مرسوم المعينين سيتم تحديد جلسة المجلس البلدي الأولى بعد لقاء وزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي، وستنسق الأمانة مع الوزير لترتيبات الجلسة التي يتوقع عقدها في 28 مايو الجاري.
وتجنب الأعضاء الذين حضروا المأدبة الحديث عن انتخابات رئاسة المجلس البلدي ومنصب النائب، وفضلوا عدم الخوض في هذا الأمر إلى حين انعقاد الجلسات بشكل رسمي.
من جهته دعا عضو المجلس البلدي د. حسن كمال، أعضاء المجلس إلى التعاون المثمر والعطاء الجاد فيما بينهم لما له من انعكاس على الشارع الكويتي، مؤكدا حرصه على تواجد الأعضاء الدائم في المجلس والميدان، حيث يعقد المجلس أولى جلساته في العشر الأوائل من شهر رمضان، ومتفائلون بالأعضاء الشباب الجدد.
ومن جانبه قال عضو المجلس البلدي فهيد المويزري: إننا نضع اولى اقدامنا على طريق التنمية والتطوير المنشود للصالح العام في هذا المجلس حاملين الامانة التي أوكلها إلينا الناخبون، وندعو حتى المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ الى التعاون مع اخوانهم الذين تصدوا لحمل امانة المجلس البلدي وفتح باب التعاضد من خلال الطرح الوطني والشعبي الذي يرتقي بالوطن.
وأضاف: أنا جديد على المجلس، وأتمنى أن نكون جميعا معا لتحقيق الهدف المراد، حيث إننا أتينا للوطن والمواطن، إضافة لذلك أن تكون المجموعة ذات عمل إيجابي تتجه بنا إلى الأمام.
وأشار العضو عبدالعزيز المعجل إلى أن اللقاء بداية طيبة للتعاون بين الأعضاء حيث نتطلع لإنجازات قادمة، بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.
وأوضح العضو حمد المدلج، أن اللقاء بادرة طيبة، والفترة المقبلة ستكون أفضل، كما أن هذا اللقاء بداية تنسيقية جيدة، إضافة لذلك نبارك للأعضاء المعينين.
ومن جانبه أشاد العضو محمد الرقيب باللقاء التعارفي الذي أقامه د. حسن كمال، متمنيا أن يكون المجلس عند حسن ظن الجميع. وقال العضو أحمد هديان العنزي: إن اللقاء بداية موفقة للتنسيق فنحن في قارب واحد لخدمة الوطن والمواطنين، والمرحلة المقبلة تتطلب التعاون لإقرار المشاريع التنموية في الدولة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.