أعضاء البلدي: متفائلون بالمرحلة المقبلة وسنتعاون لأجل الكويت اجتمعوا في غبقة الرندي الرمضانية

0 4

كتب ــ عبدالناصر الأسلمي:

أقام عضو المجلس البلدي عبدالسلام الرندي غبقة رمضانية لأعضاء المجلس البلدي 2018، دعا خلالها إلى بث روح التفاؤل والتعاون والمضي قدما للتنمية والتطوير الذي تحتاجه البلاد في المرحلة المقبلة.
وقال الرندي في كلمة له: سائلا الله سبحانه وتعالى أن يعين الجميع على حمل المسؤولية والأمانة سواء كانوا معينين أو منتخبين فنحن في مركب واحد هدفنا خدمة الكويت واهلها معتبرا وجود العنصر الشبابي سبباً كبيراً لأن يطمح أهلها في المزيد من الانجازات البلدية.
اضاف، حرصنا أن يتواجد معنا مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي فالجانبان التشريعي والرقابي متلازمان لإدارة دفة العمل ككل ولكي نتعرف على بعضنا البعض ونكون أقرب، بالإضافة إلى أننا طلبنا من أمين عام المجلس البلدي يوسف الصقعبي ان تكون اللوائح موجودة لمن يريد الإطلاع عليها لتفهّم دور اللجان ومهامها وكل واحد عندنا يكون عنده اطلاع ومعرفة بالمجلس البلدي ويقوم بدوره ودور اللجان.
من جانبها عبرت عضو المجلس البلدي مها البغلي عن شكرها العميق لكل من وضع ثقته بها وكل من رشحها لنيل هذا المنصب قائلة: إنني ممتنة لثقة سمو الأمير وسمو رئيس مجلس الوزراء من أجل العمل على خدمة الوطن وسنكون صوتا مسموعا من اجل الكويت.
وقال عضو المجلس البلدي اسامة العتيبي: هذا مجلس تفاؤلي بسبب عنصر الشباب وتعاونه، وكذلك الشهادات العليا والمؤهلات التي يتمتع بها الأعضاء وكذلك الخبرة لدى البعض وهذه توليفة جميلة للعمل وسنضيف على ماقدمه الذين سبقونا ودائماً انا متفائل وعلى يقين أننا سنحقق اشياء بقدر استطاعتنا وأن نكون على قدر الثقة.
وبدوره اعتبر عضو المجلس البلدي د. حسن كمال أن المرحلة المقبلة مرحلة انجاز والاعضاء جميعا المعينون والمنتخبون هم في الهم سواسية ومتساوون في الحقوق والواجبات ورأينا الوجوه الشبابية فيها سواء المعينين او المنتخبين ونحن متفائلون بطاقاتهم وحماسهم واكيد لكل واحد منهم رؤية وفكرة معينة ونحن القدامى بخبراتنا السابقة كنا في الموقع موجودين، خاصة في المراحل الاولى ونحن متفائلون بكم وبتعاونكم وواثقون ان الكل سينفذ رؤيتة ونظرته وبأسلوبه وبطريقته.
وقال عضو المجلس البلدي عبدالعزيز المعجل: إن انعكاس الانتخابات وانعكاس اختيار القيادة السياسية بالكويت لفئة الشباب جاء بنا كأعضاء منتخبين ومعينين ونحن مؤمنون جدا ان التغيير انجاز لهذا الجيل وهذا المجلس يملك الشباب والخبرة.
وأضاف، يجب ان نتعاون بأكبر قدر مما يجب، حيث توجد لجان كثيرة و اعمال كثيرة تنتظرنا ويجب أن نمد يد التعاون فيما بيننا لأننا في مركب واحد هدفنا الانجاز في المجلس البلدي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.