أعمال ” ATV ” في رمضان … طب وتخير تعرض باقة من المسلسلات والبرامج المنوعة والمسابقات

0

أعلنت قناة “ATV” الفضائية عن دورتها البرامجية في رمضان، وشملت باقة من المسلسلات والبرامج المنوعة، حيث ضمت ثلاثة اعمال درامية هي “مع حصة قلم” بطولة حياة الفهد، ومشاركة كل من محمد جابر، مشاري البلام، زهرة الخرجي، يعقوب عبدالله، عبير أحمد، حسين المهدي، نور الغندور، وغيرهم، ومن تأليف علي دوحان واخراج مناف عبدال.
اما ثاني الاعمال الدرامية فهو بعنوان “الخطايا العشر” ويعرض حصريا على القناة، ويشهد عودة البحرينية هيفاء حسين للدراما الرمضانية، ويشاركها في بطولته عبدالله بوشهري، عبدالمحسن النمر، نور، محمد صفر، وفاطمة الحوسني، من تأليف حسين المهدي واخراج علي العلي.
كما تشهد الدورة الحالية للقناة عرض مسلسل “عطر الروح” لهدى حسين، ويشاركها عبدالرحمن العقل، محمد العجيمي، حسين المنصور، عبدالمحسن النمر، وأحمد السلمان وغيرهم من اخراج محمد القفاص وﺗﺄﻟﻴﻒ علاء حمزة.
اما على صعيد البرامج فشملت قائمة البرامج احد عشر برنامجا تجمع بين المسابقات والكوميديا والبرامج الحوارية والرياضية منها: “اللوبي الرياضي” ويقدمه أحمد الفضلي، “سراي” ويشارك في تقديمه فيصل العجمي، أسرار السعيد، وصابرين بورشيد. وهناك أيضا برنامج “3s” من تقديم صالح الراشد، شيلاء سبت والسعودية سارة الودعاني، برنامج الكاميرا الخفية “ون شوت” تقديم محمد طاحون، “لا تجذب” من تقديم الفنان شهاب حاجيه، “جد ولعب” وهو مسابقات تقدمه أسرار الحجي، ” عيال الفريج ” من تقديم الاطفال شهد العميري، ليلى الرندي وبدر العطوان، ايضا برنامج “مطبخ هيونة” تقديم الفنانة هيا الشعيبي، ” قه القلوب” من تقديم صالح النهام، “صحتك في رمضان” من تقديم د. يوسف العوضي. وعلى صعيد البرامج الرياضية يقدم الثنائي عبدالعزيز عطية ومبارك الدوسري النسخة الثانية من برنامج “عزيز ومبارك” .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة + 19 =