أغيري: طموحاتي كبيرة مع “الفراعنة”

0

القاهرة- محمد الدمرداش:

قدم اتحاد الكرة المصري، المدرب المكسيكي، خافيير أغيري، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، والذي سيتولى المهمة لمدة 4 سنوات مقبلة، خلفا للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي انتهى تعاقده مؤخرا ووقع عقدا لتدريب منتخب أوزبكستان لمدة 4 سنوات.
أشار أغيري إلى أن عامل التوقيت بين أول مباراة للفريق أمام النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل في تصفيات التأهل لأمم إفريقيا بالكاميرون، وتوليه المهمة سيكون ضيقا ولكنه سيتعامل معه بأفضل طريقة ممكنة. أوضح المدير الفني الجديد في مؤتمره الصحافي امس أنه شاهد مباريات للمنتخب المصري ويعرف طريقة لعبه جيدا، وسيعمل على تطوير أداء الفريق في الفترة المقبلة، قائلا: “هدفي الأساسي تحسين الأداء والعمل مع المجموعة الحالية، وجعل الجمهور المصري يشعر بالسعادة من أداء فريقه وسيعمل على ذلك”.
أضاف مدرب المكسيك الأسبق بأنه يحترم طريقة لعب هيكتور كوبر ولكن طريقة لعبه مختلفة تماما، وان هدفه الأساسي حاليا التأهل لنهائيات أمم إفريقيا بالكاميرون. وأوضح أغيري إنه دائما ما يتعرض للأسئلة بشأن قضية التلاعب في الدوري الإسباني، مؤكدا أن القضية مر عليها 6 سنوات ولم يحدث فيها أي شيء وأغلقت تماما. من جانبه، قال المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري، ان التعاقد مع أغيري يتضمن عدة شروط بتواجد مساعدين بإجمالي 120 ألف دولار شهريا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة + 6 =