“أفراح إبليس” و”سابع جار” و”البيت ” استأنفت التصوير الأجزاء الجديدة تتيح فرصة مواكبة الأحداث وتشغيل الفنانين طوال العام

0

باتت مسلسلات الأجزاء أو المواسم الملاذ والمنقذ للفنانين حتى يعملوا في مواسم أخرى خارج رمضان، والذي ظل لسنوات قليلة مضت هو الموسم الوحيد للدراما فتتكدس خلاله الأعمال، لكن بتواجد أجزاء جديدة لأعمال تقع أحداثها في 45 إلى 60 حلقة، ويُقسم إلى عدة مواسم أو أجزاء، فقد اتاح هذا للممثل التواجد على مدار العام، محققا حضورا تلفزيونيا وكذلك مكسبا ماديا. وحيث تعتمد هذه النوعية من المسلسلات على البطولة الجماعية والوجوه الجديدة ونجوم الصف الثاني، فهذا يفتح الباب أمام المواهب الجديدة للتواجد في الساحة.
ويستأنف عدد من المسلسلات تصوير أجزاء منها خلال الفترة المقبلة، ومنها: “سابع جار”، “أفراح إبليس 3″، و”البيت الكبير”، والموسم الثاني من مسلسل “الأب الروحي 2”.
وتستعد أسرة الجزء الثالث من مسلسل “أفراح إبليس” للبدء في تصويره بعد عيد الأضحى، في حين يبدأ عرض الجزء الثاني من العمل على قناة “MBC مصر” خلال الفترة المقبلة.
وأوضح الكاتب والسيناريست مجدي صابر أنه قطع شوطا طويلا من كتابة الحلقات، وأنه أضاف أحداثا كثيرة ومتشعبة على الجزء الثاني، الذي سيعرض قريبا، وهذا ما يميز أعمال الأجزاء التي من الممكن أن تضيف مناقشة قضايا راهنة، مشيرًا – وفق المصري اليوم – إلى أنه قام بإضافة العديد من الشخصيات والأبطال على 60 حلقة، وأنها أخذت جهدا كبيرا حتى يقوم بإستكمال جميع الخطوط الدرامية للعمل، خاصة أن هناك شخصيات رئيسية سيكون لها امتداد في الجزءين الجديدين، منها دورا آيتن عامر، وأحمد سعيد عبدالغني.
وأضاف صابر أن الجهد متمثل في إيجاد ابتكار شخصيات جديدة تفيد العمل، لافتًا أنه يحب الدراما التي تقوم على صراع متعدد بين الشخصيات وقضايا جديدة تتحدث عن الصعيد في الوقت الحالي، وهي تختلف اختلافا تاما.
وتابع: نتحدث عن واقع وقضايا حقيقية موجودة في المجتمع، حيث يناقش “أفراح إبليس” في موسمه الجديد أحد أهم القضايا، وهي تسلل الفكر الداعشي لبعض الشباب في الصعيد، وهذا بعد ما حدث من عمليات القبض على الخلايا الإرهابية هناك.
“أفراح إبليس” يلعب بطولته جمال سليمان، عبلة كامل، وريهام عبدالغفور، وإخراج أحمد خالد أمين.
ويستأنف تصوير حلقات الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي” خلال أيام، وأوضح الفنان أحمد عبدالعزيز، أنه حينما تم عرض الجزء الأول منه كانت ردود الفعل جيدة، سواء من خلال ما يقابلهم من الجماهير أو من الصفحة الرسمية للمسلسل على السوشيال ميديا، مشيدًا بنص الجزء الثاني من العمل: “كان متميزا وأكثر تركيزًا للموضوعات والقضايا التي تتم مناقشتها في العمل، وبعد ما حققه من نجاح في الموسمين الأول والثاني، تستعد أسرة مسلسل “سابع جار” لاستئناف تصوير الجزء الثالث خلال الأيام المقبلة، والتي تشهد امتدادا جديدا للأدوار التي أثرت في جزئيه، ليقدم فترة جديدة في حياة الشخصيات بالعمل، والقضايا الحياتية للأبطال، ومنهم دلال عبدالعزيز، شيرين وهيدي كرم.
من ناحية أخرى، تستعد أسرة مسلسل “البيت الكبير” بطولة أحمد بدير، لوسي، سوسن بدر ومنذر رياحنة لاستئناف الجزء الثاني منه منتصف سبتمبر المقبل، والذي توقف حاليًا لاستكمال كتابة الحلقات الحلقات الــ 30 المتبقية من العمل، وقال مؤلفه أحمد صبحي إنه انتهى فعلياً من كتابة الحلقات، ويتبقى النصف منها للموسم الثاني، والذي يتم استكماله نهاية أغسطس المقبل. مشيرا إلى أنه أضاف خطوطا أخرى تفيد العمل، والشخصيات الرئيسية ستكون متواجدة، مشيرًا إلى أن مسلسلات الأجزاء تفتح خطوطا درامية إضافية، ويرجع هذا لنجاح الجزء الأول، لافتًا أنه في المرحلة المقبلة من العمل يتناول قضايا اجتماعية تؤثر في المجتمع بشكل كبير، وسيكون الصراع لا يزال قائمًا بين العائلتين، والأبناء بالجزء الثاني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد + عشرة =