أقرضها 900 دينار… وطالبها بـ 3100 في المخفر 2500 دينار طارت من مركبة إيراني ومجهول سلب بنغالي 225 ديناراً

كتب – منيف نايف:
تقدم محام ببلاغ الى مخفر اليرموك يشكو فيه مواطنا وقع موكلته وهي مواطنة على اقرارات دين بقيمة 3100 دينار وذلك بعد ان حصلت منه على مبلغ 900 دينار كسلفة وجرى تسجيل قضية “الربا الفاحش” ضده واحيلت الى التحقيق.
وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني فإن مواطنة استلفت من مواطن 900 دينار على ان تسدد المبلغ بعد شهرين مقابل مبلغ 1600 دينار وبعد ان حل موعد الدين وهي لا تملك النقود لتسديد الدين طلب منها المواطن ان تعطيه اقرار دين آخر بقيمة 1500 دينار مقابل تمديد فترة الدين وعندما وقعت على الاقرار الآخر توجهت الى محام وابلغت بأنها استلفت من مواطن مبلغ 900 دينار ويطالبها بـ3100 دينار فتوجه المحامي وسجل قضية ضده في مخفر اليرموك وجار احالته الى التحقيق.
من جهة اخرى، ابلغ مقيم بنغالي رجال الامن في مخفر ميدان حولي عن مجهول “خنقه” وسلبه 225 دينارا في منطقة ميدان حولي.
وبحسب مصدر امني فإن البنغالي يبلغ من العمر 37 عاما اكد لرجال الامن ان مجهولا استوقفه بالشارع اثناء سيره وامسك به من رقبته وسلبه ما بحوزته من اموال بالاضافة الى هاتف محمول وجرى تسجيل قضية واحيلت الى المباحث تمهيدا لضبط الشخص المجهول.
الى ذلك، سجل مقيم ايراني يعمل في شركة نقل البضائع قضية سرقة ضد مجهول حطم مركبته واستولى على 2500 دينار.
وبحسب مصدر امني فإن الموظف الايراني ابلغ رجال الامن بأنه اثناء توقف مركبته في مواقف مدرسة عبدالمحسن السعيد بمنطقة حطين اكتشف انها تعرضت للسرقة عن طريق تحطيم الزجاج الخلفي وجرى تسجيل قضية جنائية ضد مجهول واحيلت الى التحقيق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.