“أكاديمية الوطني” تستقبل الدفعة 20 من المتدربين

0 11

استقبل بنك الكويت الوطني الدفعة العشرين من الموظفين الجدد في برنامجه السنوي “أكاديمية الوطني” الذين اجتازوا بنجاح شروط ومعايير الاختيار لهذا البرنامج المكثّف والمصمم خصيصاً لحملة الشهادات الجامعية من الكوادر الكويتية الشابة.
و قال مدير عام الموارد البشرية في مجموعة بنك الكويت الوطني عماد أحمد العبلاني “إن بنك الكويت الوطني يهدف من خلال برنامج الأكاديمية إلى إعداد قيادات مصرفية وطنية شابة بمؤهلات عالمية، حيث تم تصميمه وفق أعلى التقنيات التدريبية لتزويد المشاركين بالمهارات التي تغطي المجالات الأساسية المهمة في القطاع المصرفي.
وأكد العبلاني أن البنك حريص على تطوير موظفيه بشكل مستمر عبر تقديم البرامج التدريبية لجميع التخصصات، وذلك لتلبية تطلعات البنك الرامية إلى الارتقاء المتواصل بالخدمات والنمو المضطرد للأنشطة والخطط التوسعية على المستويين المحلي والاقليمي. وأضاف العبلاني أن بنك الكويت الوطني يفخر بكونه أحد أكبر الجهات في القطاع الخاص استثماراً في الكفاءات الوطنية، حيث يحرص البنك دائماً على وضع مبدأ الاستثمار في الكوادر الوطنية الشابة في مقدمة أولوياته.
وأوضح أن برنامج الأكاديمية تم تصميمه وفق أعلى التقنيات التدريبية لتزويد المشاركين بالمهارات النظرية والعملية التي تغطي المجالات الأساسية المهمة في القطاع المصرفي، حيث يعد الأول من نوعه على مستوى القطاع الخاص في الكويت في مجال التدريب والتأهيل للكوادر الوطنية الشابة.
وأفاد أن الأكاديمية تعكس رؤية الوطني في وضع مبدأ التنمية المستدامة للموارد والكوادر البشرية في مقدمة أولوياته، بوصفه هدفاً ستراتيجياً ومسؤولية مشتركة بين الدولة ممثلة بأجهزتها المختلفة والقطاع الخاص.
ودعا العبلاني المشاركين في البرنامج إلى بذل الجهد والتفاني في العمل لتحقيق التميز والتفوق بما يمهد الطريق للنمو الوظيفي وتقلد المناصب القيادية، لافتاً إلى أن نظام البنك الوطني يشجع كل الموظفين على استكمال دراستهم للدرجة الأعلى واستمرارهم في تنمية وتطوير مهارتهم وخبراتهم. إذ قام البنك بربط نظام الترقيات والحوافز المالية بالشهادات العلمية والدورات التي يحصل عليها الموظف، وذلك حرصاً من البنك على ضمان التطوير المستمر لموظفيه.

You might also like