“ألماني” يقتل “برازيلياً” طعناً في الضاحية الجنوبية

0

بيروت – “السياسة”:

في مأساة مروعة، وعلى خلفية التشجيع في مباريات كأس العالم المقامة في روسيا، قتل الشاب محمد زهر، طعناً بالسكين على يد جاره، شاب من آل بريطع، في السابعة عشرة من عمره في محلة حي السلم، بضاحية بيروت الجنوبية، حيث تم توقيفه من قبل الجيش.
وأشارت المعلومات إلى أن بريطع وهو مشجع لمنتخب ألمانيا، أقدم على طعن زهر الذي يشجع منتخب البرازيل في قلبه، ما أدى إلى مقتله.
وفي هذا السياق، أعلن محافظ مدينة بيروت زياد شبيب، أن فوج حرس مدينة بيروت يستكمل تنفيذ قراره منع رفع أعلام الدول المشاركة في المونديال في الحالات التالية، عندما ترفع بشكل استفزازي وتؤدي إلى إثارة المشاكل بين أهل الجوار، وتتسبب بتشويه منظر واجهات الأبنية والمنظر العام، وعندما تستعمل خارج إطار التشجيع الرياضي والمنافسة الرياضية”. 
كما أكد محافظ الشمال رمزي نهرا، أنه على جميع المشجعين لمباريات كأس العالم التحلي بالروح الرياضية والتشجيع بمسؤولية كاملة واحترام آراء وحرية الآخرين الذين يستمتعون بالأجواء الرياضية بشكلٍ حضاري.
إلى ذلك، غرد رئيس الجمهورية ميشال عون قائلاً، “كل الدعم والتمنيات بالتوفيق لمنتخب لبنان في كرة السلة في مباراته مع الأردن، والمضي قدماً في طريق التأهل إلى نهائيات كأس العالم”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × واحد =