“أمانة الأوقاف”: تقديم 545 ألف دينار للجهات الخيرية الكويتية لتنفذ ولائم الإفطار

0

أعلنت الأمانة العامة للأوقاف مساهمتها بـ 545 الف دينار كويتي لتنفيذ مشروع ولائم إفطار الصائم لهذا العام، تنفيذا لشروط الواقفين من خلال مصرف ولائم الافطار التابع لإدارة المصارف الخاصة في الأمانة، بالتنسيق والشراكة مع عدد من الجهات الخيرية الكويتية لتنفيذ المشروع في جميع مناطق الكويت.
وقال مراقب إدارة المصارف الخاصة عبدالرحمن الصانع: إن الأمانة العامة للأوقاف لديها أوقاف مشروطة بصرف ريعها على إفـطـار الـصـائـمـيـن، مبينا أنها أبرمت عدداً من اتفاقيات التعاون مع بعض الجهات الخيرية الكويتية لإقامة ولائم الإفطار لهذا العام وتقديم الوجبات في العديد من المساجد والمواقع طوال شهر رمضان الكريم.
وثمن الصانع جهود الجهات الخيرية التي نفذت الأمانة من خلالها مصرف ولائم الافطار لهذا العام، التي اثبتت جدارتها لتحمل المسؤولية من خلال الأعوام السابقة، وهي بيت الزكاة، جمعية إحياء التراث الإسلامي، جمعية الإصلاح الاجتماعي، لجنة التعريف بالإسلام، جمعية عبدالله النوري الخيرية، جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية، وجمعية صندوق إعانة المرضى، وذلك بالإضافة إلى وزارة الخارجية.
وأكد الصانع حرص الأمانة على توجيه الجهات المنفذة إلى الاهتمام بجودة وجبات افطار الصائمين، من خلال التعامل مع شركات الأغذية والمطاعم التي لديها خبرات طويلة ولديها مشرفون وموزعون يهتمون بالطعام كمّاً ونوعاً، مؤكداً أهمية توصيل وجبات الإفطار إلى جميع المساجد والأماكن التي يرتادها المحتاجون.
وأشار إلى قيام ممثلي الأمانة العامة للأوقاف بزيارات ميدانية لهذه المواقع للاطلاع على حسن التنفيذ، واستطلاع آراء المستفيدين حول جودة الخدمات المقدمة لهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة + ثلاثة عشر =