“أمانة الوقف” كرَّمت موظفيها المثاليين خلال حفلها السنوي بحضور الجلاهمة

0 63

أقامت الأمانة العامة للاوقاف حفلها السنوي لعام 2018 الذي تخلله تكريم موظفيها المثاليين، بحضور أمينها العام محمد الجلاهمة وحشد من موظفي وإشرافي وقيادي الأمانة.
وذكر محمد الجلاهمة في كلمته خلال الحفل الذي نظمته ادارة الاعلام والتنمية الوقفية بالامانة أن هذ الحفل الذي أضحى عادة سنوية تقيمها الأمانة هو بمثابة لمسة وفاء لموظفيها تهدف من خلاله ترسيخ الترابط والتلاحم بين منتسبيها من قياديين وإشرافيين وتنفيذيين. وتطرق الى جوانب مهمة من إنجازات الأمانة خلال عام 2018، مؤكداً أن ما حققته الأمانة من نجاح خلال مسيرتها في مجال العمل الوقفي، يعود فضله أولاً لله عز وجل ثم لإخلاص وتفاني العاملين .
وثمن الجلاهمة جهود جميع العاملين في الأمانة خلال الفترة الماضية، مقدراً عطاءهم وتميزهم في العمل وتعاونهم المستمر مع قياداتهم، داعياً الجميع الى مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير العمل الوقفي في المرحلة القادمة من مسيرة الأمانة وبما يساهم في استمرار نجاحها بدورها الريادي والفاعل في تنمية المجتمعات.
من جهتها، اشارت رئيس قسم العلاقات العامة هيلة السويح الى إن الحفل تضمن برنامجه عدداً من الفقرات المميزة أهمها تكريم الموظفين المثاليين الذين حققوا أداءً مميزاً خلال عام 2017م، وهم عن فئة المدراء: سعاد السهلي ويوسف الصرعاوي، وعن فئة الإشرافيين: أنفال الكندري وعبد الله سالم ووسام التركيت، أما عن فئة التنفيذيين: إيمان الخترش وهند الحبيل ولطيفة القحطاني وعبد الله السلمان وآلاء التناك.

You might also like