أمل العوضي: سأقاضي “الإعلام” لأنني “راعية حق” أكدت أن قرار إيقافها فرديٌّ والمذنب لا يتجرأ على التصريح

0

‏ كتب – فالح العنزي:

كشفت المذيعة والفنانة أمل العوضي عن أنها ستتبع الطرق القانونية لاسترداد حقها المسلوب دون وجه حق من قبل تلفزيون الكويت، وذلك في أعقاب القرار المفاجئ بإيقافها عن تقديم برنامج المسابقات “لمسة فوز” دون أسباب واضحة.
وقالت العوضي: “القانون سيأخذ مجراه في أمر إيقافي عن تقديم برنامج “لمسة فوز”، الذي يعرض على تلفزيون الكويت دون صدور بيان رسمي أو ذنب معلوم وسوف تكون الدعوى باسمي كصفة فردية، حيث وجدت نفسي مضطرة لمقاضاة وزارة الإعلام كونها الجهة المعنية، علما بأن قرار إيقافي تم بقرار فردي يتنافى مع لوائح وزارة الإعلام الكويتية.
وأضافت: المذنب لا يجرؤ على التصريح وأنا جريئة بما فيه الكفاية وظهرت في مواقع التواصل الاجتماعي وتساءلت عن السبب، لكن لم أجد إجابة وافية، اذا سألجأ للقانون فهو الانصاف بين طرفين، وأنا الطرف الأول سأطالب بحقي الذي مسته قرارات فردية، لكن وزارة الإعلام يجب أن تكون الواجهة، لأن بعض الافراد يتسترون وراء أسوارها ليقرروا ويفتون في مصائر البشر.
وقالت العوضي لـ “السياسة”: “اشكر كل من ساندني ووقف الى جانبي، يكفيني ردود الفعل التي أثلجت صدري وكانت حافزا مشجعا لي ودليلا على انني “راعية حق”. وكان أحد المسؤولين أمر بمغادرة العوضي الستديو مباشرة قبل إنتهاء الحلقة الرابعة والعشرين من البرنامج بثلاث دقائق، وأنها سمعت في “الايربيس” شخص يهدد من “الكنترول” بقطع البث ان لم تغادر الستديو فورا، ومن حينها ظلت تتساءل عن الاسباب دون أن تجد جوابا شافيا.

“لمسة فوز” مع محمد الويس
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

13 + أربعة عشر =